أسرار عن الإعلامية جاكلين الزقازيقي.. رحلت بعد صراع مع السرطان

أسرار عن الإعلامية جاكلين الزقازيقي.. رحلت بعد صراع مع السرطان

الإعلامية جاكلين الزقازيقي.. أصبحت حديث الشارع المصري خلال الساعات الحالية بعد أن رحلت عن عالمنا بعد تأثرها بالإصابة بمرض السرطان.

الإعلامية جاكلين الزقازيقي 

وتساءل الرأي العام المصري عن الإعلامية جاكلين الزقازيقي وذلك لمعرفة أبرز المعلومات عن الإعلامية الراحلة ورحلتها مع ذلك المرض اللعين خلال الفترة الماضية.

وفاة الإعلامية جاكلين الزقازيقي

وتوفيت الإعلامية جاكلين الزقازيقي، في الساعات الأولى من صباح اليوم 30 أغسطس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وأكد زوج شقيقة المذيعة وفاتها صباحا بعد صراع مع المرض بعد أشهر من الإصابة به، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “رحلت عن دنيانا الإعلامية جاكلين الزقازيقي، بعد معاناة مريرة وصعبة مع مرض السرطان، ولكن هذه إرادة الله”.

كما أضاف في كلمات مؤثرة “وليشهد الله أنك يا جاكلين كنت مثل ابنتي تماما، وكم كنت طيبة ونقية وذات وجه بشوش وتتعاملين مع الجميع بكل حب وإخلاص وود”.

من هي الإعلامية جاكلين الزقازيقي ؟

والإعلامية جاكلين الزقازيقي قدمت العديد من البرامج الهامة ومنها برنامج شباب المستقبل وضرب نار، وقدمت العام الماضى قبل وعكتها الصحية الأخيرة برنامج بعنوان القصر.

كما تبنت الإعلامية جاكلين الزقازيقي مبادرة عنوانها ترياق الحياة بهدف دعم مرضى السرطان، كما عانت من المرض نفسه وهو الذى تسبب فى وفاتها صباح اليوم.

معانأة الإعلامية جاكلين الزقازيقي مع السرطان 

وفي وقت سابق، شاركت الراحلة جاكلين الزقازيقي  معانأتها مع مرض السرطان مع متابعيه على حسابها على “فيس بوك”، وكانت تستمد منهم القوة والدعاء خلال رحلتها مع المرض.

وكانت قد كتبت في منشور: “أنا بكتب البوست دا النهاردة عشان اشوفه السنة الجاية وهكون اتعافيت من المرض بإذن الله وهكون بعمل عمره وانا صايمة عشان اتحرمت من الصيام بقالى سنتين كل متوقع آت ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا كله بأمره وبإذنه ادعولى ربنا يحققلى حلمى ولكم بالمثل فى الايام المباركة”.