اختفاء سيدة في حفرة بالهند

اختفاء سيدة في حفرة بالهند

صرحت السلطات الماليزية إن امرأة هندية سقطت في حفرة عمقها 8 أمتار في كوالالمبور بعد انهيار أرضي صادم.

بحسب صحيفة “اندبيندنت” البريطانية، وقعت الحادثة في منطقة دانج وانجي في العاصمة الماليزية والتي يحيط بها النهرين الرئيسيين في المدينة – كلانج وجومباك. وذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست أن أجزاء من المنطقة شهدت فيضانات مفاجئة الخميس بسبب الأمطار الغزيرة، مما تسبب في فيضان الأنهار.

وتلقت إدارة الإطفاء والإنقاذ في كوالالمبور نداء استغاثة في وقت مبكر من صباح الجمعة، وقامت بإغلاق جزء من المنطقة واستخدمت حفارة لإزالة الحطام، ولم تظهر أي علامات تشير إلى هوية الضحية، الذي لم يتم التعرف على هويته بعد.

 

ونقلت صحيفة “مالاي ميل” عن نائب مدير إدارة الإطفاء والإنقاذ روزيهان أنور مامات قوله : “لقد أجرينا بحثًا يدويًا لكننا فشلنا في العثور على الضحية، ونتوقع مواصلة أعمال الحفر الأكثر شمولاً في منطقة الهبوط قريبًا”.

 

وقال قائد الشرطة المحلية سوليزمى أفندي سليمان “إن البحث سيستمر حتى يتم العثور على الضحية”، ورفض التعليق عندما سئل عن الحالة المحتملة للمرأة أو سبب الحادث.

 

وتفحص السلطات حاليًا كاميرات المراقبة بحثا عن مزيد من التفاصيل، وقال مساعد رئيس شرطة منطقة دانج وانجي، سوليزمى أفندي سليمان، لوكالة الأنباء الوطنية الماليزية “برناما”: “نقوم حاليا بمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ونأخذ إفادات شهود العيان من الحاضرين في مكان الحادث”.

 

ونقلت الصحيفة عن ضابط شرطة قوله “لا يمكن تقديم مزيد من التفاصيل حول التسلسل الزمني الدقيق للحادث في الوقت الحالي، وسندلي بالمزيد من المعلومات بمجرد العثور على الضحية”.