التعليم وسرقة الكهرباء.. ضمن نقاشات محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية

التعليم وسرقة الكهرباء.. ضمن نقاشات محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية

عقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ،  اجتماعا بديوان عام المحافظة، لمناقشة عدد من الموضوعات مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري سكرتير المحافظة، واللواء ايمن جمال الدين مساعد المحافظ لشؤون الأحياء ورؤساء الأحياء ووكلاء الوزارة، ومديري الإدارات، وممثلي الأزهر والكنيسة المصرية والمجلس القومي للمرأة، وعدد من الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع ، الموقف التنفيذي و الاجراءات التي قامت بها الابنيه التعليمية، لرفع كفاءة و توصيل المرافق لعدد 3 مدارس جديدة ليبدأ العمل بها خلال هذا العام، وتشمل كلا من مدرسة الاسكان الاجتماعي ببورفؤاد لتخدم سكان حي الفيروز، ومدرسة الشيماء ببحر البقر، ومدرسة محمد مهران بالحي الاماراتي، وذلك لسرعة إنهاء الأعمال بهما لاستقبال الطلاب والمعلمين في بداية العام الدراسي الجديد.   

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق مع الابنية التعليمية ،و الجهات المختصة لسرعة توصيل كافة المرافق ل3 مدارس الجديدة والتأكد من جاهزيتها، و انتهاء العمل بالمدارس التعليمية الجديدة التي سوف تستقبل الطلاب خلال العام الدراسي الجديد

محافظ بورسعيد: إجراءات حاسمة ضد كل من يحرر له محضر سرقة كهرباء

و أشار محافظ بورسعيد لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بآلية تعامل الحكومة مع سرقات التيار الكهربائي، والإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد المخالفين.

أكد محافظ بورسعيد علي ضرورة متابعة هذا الملف بشكل دوري، مؤكدا انه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ضد كل من يحرر له محضر سرقة كهرباء، ومن أهمها إيقاف كل صور الدعم الذي يحصل عليها من الدولة، هذا بخلاف الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن، وذلك بما يسهم في القضاء على هذا السلوك السلبي الذي يضر المجتمع كله ويؤثر على القدرة الكهربائية.

واستعرض اللواء محب حبشي جهود الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء للارتقاء بمستوى النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات، موجها رؤساء الأحياء بمواصلة وتكثيف الجهود و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في ملف النظافة وتجميل الشوارع واعمال الصرف الصحي وتوفير صناديق القمامة، والالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات.