بسبب كييزا.. ليفربول يصدم برشلونة

بسبب كييزا.. ليفربول يصدم برشلونة

 
تحدثت وسائل إعلام إيطالية عن ارتباط برشلونة الإسباني بشكلٍ كبير بفيديريكو كييزا في الأسبوع الماضي، حيث من المقرر أن يرحل كييزا عن صفوف يوفنتوس قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن ليفربول تواصل مع يوفنتوس من أجل النقاش حول شروط الصفقة المحتملة وقد تسارع الأمر الآن وأصبح كييزا قريبًا من الإنضمام إلى الريدز.

وأفاد فابريزيو رومانو بأنه على الرغم من أن كييزا كان حريصًا على الإنضمام إلى برشلونة لكنه سيكون سعيدًا أيضًا بالانتقال إلى ليفربول.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن كييزا قريبا من التوصل لاتفاق بشأن الشروط الشخصية للعقد مع ليفربول والذي سيقوم بالتوقيع على صفقة لمدة أربع مواسم ومن المنتظر أن يكون يوفنتوس وليفربول في مفاوضات مباشرة الآن من أجل إتمام الصفقة اليوم.

وأوضح فابريزيو رومانو أن ليفربول سيدفع ما يقرب من 15 مليون يورو ومن المتوقع أن يكون راتب كييزا البالغ من العمر 26 عامًا نحو من 4 إلى 5 مليون يورو سنويًا ويحرص يوفينتوس على بيعه في اليومين المقبلين بدلًا من خسارته مجانًا في الميركاتو الصيفي المقبل.