عاجل.. شهيدان جراء استهداف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في حي الزيتون

عاجل.. شهيدان جراء استهداف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في حي الزيتون

ارتقى شهيدان ومصابون جراء استهداف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

كما قالت  مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من القدس المحتلة، إن الوفد الإسرائيلي المفاوض رفض مقترح نتنياهو؛ لأنه يحتاج إلى مدة طويلة لتطبيقه على أرض الواقع، إلى ذلك فأن الوفد المفاوض يرى خطة نتساريم غير منطقية، وأن مواقف نتنياهو المتزمتة قد تفشل كل الخطط القادمة في المرحلة الأولى من الهدنة.

وأضافت خلال رسالة على الهواء،  أن هناك خلافات عميقة بين الوفد الإسرائيلي المفاوض ونتنياهو، موضحة أن رئيس وزراء الاحتلال يُعين الوفد من ثم ينتقده، ويدخل في جدال معهم، ولا  يعطيهم الصلاحيات، وحتى إن أعطاهم الصلاحيات يسحبها مجددًا، وهو ما انتقده عدد من السياسيين الإسرائيليين، ووصفوا نهج نتنياهو بأنه يسعى إلى إجهاض عملية التفاوض، وصفقة التبادل، هو ما يعزز الخلافات بين رئيس وزراء الاحتلال، والوفد الإسرائيلي المفاوض.

وأكدت  أن الوفد الإسرائيلي المفاوض، أبلغ نتنياهو بناء على توصيات من الأجهزة الأمنية الإسرائيلية أنه لا ضير من الانسحاب من محور نتساريم، وفيلاديلفيا، لتمرير المرحلة الأولى من الهدنة إلا أن نتنياهو لا يزال يتزمت في مواقفه.