أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

 

يستعد منتخب مصر بقيادة مدربه حسام حسن لبدء مشواره في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب، بمواجهة قوية ضد منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي).

وستقام مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب الرأس الأخضر في تمام العاشرة مساء غدًا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة مع بوتسوانا وموريتانيا.

ويتطلع حسام حسن لقيادة منتخب مصر للفوز على الرأس الأخضر وحصد أول ثلاث نقاط في مشوار التصفيات للمنافسة مبكرًا على بطاقة التأهل لنهائيات البطولة المقرر إقامتها في المغرب.

ماذا قدم حسام حسن مع منتخب مصر؟

تولى حسام حسن تدريب منتخب مصر في 6 فبراير لعام 2024، وقاد الفراعنة في 4 مباريات حتى الآن حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في مثلها وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل مثلها.

أولى مباريات منتخب مصر كانت ضد نيوزلندا في بطولة عاصمة مصر الودية وفاز الفراعنة 1-0، وخسر مباراته الثانية ضد منتخب كرواتيا 4 – 2 في نهائي البطولة الودية.

بينما جاءت ثالث مباريات حسام حسن مع منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم وفاز الفراعنة 2-1، فيما تعادل في مباراته الرابعة ضد غينيا بيساو في التصفيات أيضَا 1-1.

ويسعى حسام حسن لقص شريط مبارياته في تصفيات أمم إفريقيا 2025 بالفوز على الرأس الأخضر للمنافسة مبكرا على بطاقة الصعود للبطولة القارية.