الاصابات تضرب مانشيستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول الهامة

الاصابات تضرب مانشيستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول الهامة

أنضم نجم وسط مانشيستر يونايتد ماسون ماونت الى قائمة الاصابات الطويلة بفريق الشياطين الحمر قبل ايام من مواجهة ليفربول في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الانجليزي والتي ستجمع الفريقين على ملعب اولد ترافورد .

وكان ماسون ماونت قد تم استبداله في فترة بين شوطي مباراة مانشيستر يونايتد و برايتون والتي انتهت بفوز برايتون بهدفين مقابل هدفين ليخرج في نهاية المباراة ايريك تين هاج المدير الفني لمانشيستر يونايتد ليؤكد ان خروج ماسون ماونت جاء كأجراء احترازي بسبب تاريخه مع الاصابات الا ان الاصابة يبدو انها اقوى مما كان يتوقع ايريك تين هاج ليضاف الى قائمة طويلة من الاصابات داخل مانشيستر يونايتد .

لاعب اخر لم يتعافى حتى الان هو الدانماركي راسموس هويلاند في المباراة الاعدادية امام ارسنال في الولايات المتحدة الامريكية ومازال حاليا تحت البرنامج الاستشفائي .

لاعب ثالث هو المدافع الدولي لوك شو يعاني هو الاخر من الاصابة غاب بسببها عن مباريات مانشيستر يونايتد من فبراير الماضي ورغم عودته الى المباريات مع منتخب انجلترا خلال يورو 2024 الا ان الاصابة عاودته من المنتظر عودته خلال 20 يوما .

يذكر ان اصابات اخرى يعاني منها نادي مانشيستر يونايتد منها الفرنسي ليني يورو القادم هذا الموسم والمدافع السويدي فيكتور لينديلوف .