تعليق مثير من كريستيانو رونالدو حول تواجده في النصر السعودي

تعليق مثير من كريستيانو رونالدو حول تواجده في النصر السعودي

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على انضمامه إلى الفريق وموقفه من التواجد بالمملكة العربية السعودية.

ووقع كريستيانو رونالدو على عقود انضمامه إلى نادي النصر في 2023 بعد أن غادر صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي وصله في 2021.

ونجح رونالدو في تحقيق نجاحات كبيرة مع نادي النصر وتحطيم الأرقام القياسية في وقت قصير جدًا ما جعله أحد أبرز العناصر الأساسية في الفريق.

تعليق رونالدو على تواجده مع النصر

وفي سؤاله عن إن كان قد شعر بالضغط قبل المجيء إلى السعودية قال رونالدو: “بالطبع لا، ‏رؤية طفل يموت في الحرب هذا هو الضغط الحقيقي، عدم القدرة على النوم بسبب سماع صوت الأسلحة من حولك هذا هو الضغط الحقيقي وليس شيء آخر”.

وواصل: “في حياتك وفي كرة القدم ستمر بلحظات حزينة، ستمر بلحظات صعبة، يجب أن تشعر بألم الحزن قليًلا وتسترخي لمدة يومين ثم تعود مجددًا”.

وأردف عن نجاحه: “أنا لست الأكثر شهرة في العالم والأكثر متابعة في العالم لإن وجهي جميل بـل لإنني الرقم واحد في كل شيء، في عقلي دائمًا أنا رقم واحد في كرة القدم”.

وعن كلام الصحافة أردف: “لقد وصلت إلى سن الـ40، ولذلك كلام الجميع  لا يؤثر بي، إن كنت تريد تصدر الصحف الأولى عليك أن تنتقدني”.