أبل تلعب لعبة وهذه هي 8 تسريبات أيفون 15 برو ومميزات مذهلة للكاميرا

أبل تلعب لعبة وهذه هي 8 تسريبات أيفون 15 برو ومميزات مذهلة للكاميرا
تسريبات أيفون 15 برو

تزايدت عمليات البحث عن تسريبات أيفون 15 برو خاصة أن سلسة هواتف iPhone 14 لم يمض على طرحها في الأسواق وقت طويل، ولكن على الرغم من الإمكانيات الهائلة الموجودة في فئة 14 من المتوقع أن تزداد بحسب التسريبات والشائعات مع مرور الوقت، ولقد أظهرت عدد من التقارير بعض المميزات الرئيسية والتي من المفترض توافرها في فئة iPhone 15 حتى موعد انطلاق المؤتمر الرسمي المقرر عقده في سبتمبر 2023، ونقدم اليكم أبرز مواصفات هاتف أيفون 15 برو فتابعوا معنا.

تسريبات أيفون 15 برو وأهم المواصفات

بناء على التقرير المنتشر من وكالة بلومبرج الإخبارية وتصريحات شركة TSMC التايوانية الخميس الماضي، جاءت مواصفات iPhone 15 pro Max كالتالي:

تسريبات أيفون 15 برو

  • الزيادة في حجم البطارية واستخدامها الذكي وذلك من أجل التقليل من استهلاك الطاقة كما أنها تدعم الشحن السريع.
  • الاعتماد على معالج بدقة 3mm وذلك بدلا من المستخدم بالفئة السابقة ذات دقة 5mm، وهذا يعني أن الشرائح المنتجة بواسطة الشركة ستعمل بكفاءة أعلى من الجيل السابق وتستهلك قدرا أقل في الطاقة بمعدل 35% مما يعمل على زيادة العمر الافتراضي للبطارية.
  • أيضا ستكون الشرائح ذات سرعة أعلى من حيث الاداء فبدلا من استخدام معالج Bionic المستخدم في جميع إصدارات iPhone ستلجأ إلى زيادة التحسينات التي يوفرها المعالج الجديد بدقة 3mm.
  • الشريحة الجديدة المستخدمة في المعالج من نوع Bionic A17 والتي من المتوقع أن تقدم أفضل أداء مع زيادة كفاءة البطارية.
  • كما سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على تحسين مستشعر الكاميرا وهذا يجعلها تقوم بالتقاط الفديو والصور في الظروف الصعبة للإضاءة.
  • أحد الإصدارات المتوقع إضافتها في الفئة الجديدة من iPhone 15 pro Max هي أزار الطاقة التي يمكن التحكم فيها، وخفض ورفع الصوت بدلا من الأزرار المتواجدة حاليا والمتوقع أن تكون موجودة بالاصدار الحالي.

موعد إصدار هاتف iPhone 15 pro Max

توجد الكثير من المميزات الجديدة في هذة الفئة من الأيفون حيث أنه مقاوم الماء والغبار حتى عمق 6 أمتار لمدة ساعة تقريبا، ويدعم شبكات الجيل الخامس والاتصال من خلال الأقمار الصناعية و سماعات ستريو من الجانبين وغيرها من المميزات الاخرى التي سيتم الكشف عنها وقت إصدار الهاتف، أما عن موعد طرح الهاتف بالأسواق فمن المتوقع أن يكون في شهر سبتمبر 2023 بسعر 1100 دولار.