رابط نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر nategafany.emis.gov.eg

رابط نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر nategafany.emis.gov.eg

يشهد رابط نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2024 اهتمامًا كبيرًا من قبل طلاب الدبلومات الفنية، خاصة مع اقتراب موعد إعلان النتائج. وأفادت مصادر رسمية بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 للدور الثاني ستظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد انتهاء الامتحانات بأسبوعين كحد أقصى، وسنقدم لكم رابط وخطوات استخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2024 للدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2024

كما أدى نحو 197،817 طالبًا وطالبة امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2024، والتي بدأت يوم السبت 3 أغسطس واستمرت حتى الثلاثاء 13 أغسطس، وبعد إعلان النتائج، سيتم فتح باب التنسيق للالتحاق بالكليات والمعاهد التي تتناسب مع تخصصات الطلاب.

وفي الوقت الحالي، تواصل فرق التصحيح العمل على أوراق امتحانات طلاب الثانوية التجارية للدور الثاني، وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح، يتم رصد ومراجعة الدرجات بدقة، ثم يتم رفع النتائج على بوابة التعليم الفني، وهو الموقع الرسمي المخصص لإعلان نتائج الدبلومات الفنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفعيل رابط نتيجة دبلوم تجارة الدور الثاني 2024 فور اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبداللطيف، كما سيتم الإعلان عن نسبة النجاح في كل شعبة من الشعب (تجاري، صناعي، فندقي، زراعي)، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة بوابة التعليم الفني: الدخول عبر الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني nategafany.emis.gov.eg.
  2. اختيار امتحانات الدور الثاني: اضغط على خيار “امتحانات الدور الثاني الدبلومات الفنية 2024”.
  3. تحديد شعبة دبلوم تجارة: قم بتحديد الشعبة التي ينتمي إليها الطالب.
  4. إدخال رقم الجلوس: اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب في الحقل المخصص.
  5. عرض النتيجة: اضغط على زر “عرض النتيجة”، وستظهر لك المواد التي رسبت فيها في الدور الأول والدرجات الجديدة.