سيجورني ويفر تتحدى الزمن مع كاثرين أوهارا في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي

سيجورني ويفر تتحدى الزمن مع كاثرين أوهارا في افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي

تستمر السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في تقديم أفضل إطلالات النجوم من حول العالم، خلال الحفل الجاري حالياً على مسرح ليدو بالبندقية.

وظهرت الممثلة إيزابيل جولارت ترسل قبلات للجمهور على السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم بعد وصولها مرتدية فستانًا أسود بدون حمالات، فيما اختارت اختارت بوبي ديليفين إطلالة راقية، حيث ارتدت بدلة سوداء أنيقة من الساتان في أحدث ظهور لها أمام الجمهور.

أظهرت الممثلة الأمريكية ومنتجة الأفلام سيجورني ويفر جمالها الذي يتحدى الشيخوخة في سترة من الترتر منخفضة القطع وتنورة سوداء، بينما بدت كاثرين أوهارا في غاية الأناقة بفستان على الطراز الأزتيكي مزينة بزخارف نباتية.

وتجول ويليم دافو، البالغ من العمر 69 عامًا، على السجادة الحمراء ببدلة زرقاء داكنة وسوداء وهو يبتسم وذراعيه مرفوعتين في الهواء.

بدت إيمي جاكسون مثيرة في ثوب مبهر أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Beetlejuice Beetlejuice، أظهرت قوامها المذهل في ثوبها الأسود والفضي بدون حمالات والذي يتميز بفتحة رقبة شبكية وتنورة طويلة شبه شفافة لافتة للنظر.

ومع عودة نجوم الصف الأول أخيرًا، يتوقع أن يستضيف مسرح ليدو خلال فعاليات مهرجان فينيسيا نجوم مثل تيلدا سوينتون، وجوليان مور، وخواكين فينيكس، وليدي جاجا، وأنجلينا جولي، وجورج كلوني، وبراد بيت، ونيكول كيدمان، ودانييل كريج، وكيت بلانشيت.

 

وقال مدير المهرجان ألبرتو باربيرا: “أعتقد هذا العام ستكون السجادة الحمراء مرصعة بالنجوم أكثر من أي عام أخر، لقد تعافينا من إضرابات العام الماضي. وسوف يحضر جميع الممثلين في كل أفلام المهرجان إلى السجادة الحمراء”.