صحة الدقهلية تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

صحة الدقهلية تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن مديرية الشئون الصحية  بالدقهلية حققت معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة منذ بدء المنظومة، حيث استقبلت عددا من الشكاوى يصل إلى 13395  شكوى من بينها 11678 شكوى فردية ونحو 1717 شكاوى جماعية 
 

وأشار “مكين” إلى أنه طبقا لتقرير رئاسة مجلس الوزراء كانت مديرية الشئون الأكثر استقبالا وتفاعلا مع شكاوى والتماسات المواطنين  مشددًا على الاستجابة السريعة للقطاع الطبي مع الاستغاثات والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى، حرصًا على أداء دور المديرية  في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين. ومشيدًا بالتنسيق مع الجهات المرتبطة معها إلكترونيًا في تحقيق نسب استجابات متميزة للشكاوى والطلبات المسجلة. 
كما أوضحت الدكتورة ولاء الرافعي مدير إدارة خدمة المواطنين والمشرفة على منظومة الشكاوى الموحدة، أن عدد الشكاوى الخاصة  بمديرية الصحة عبر بوابة مجلس الوزراء هو (13395 ) إنه تم  الرد على (13391) بمعدل انجاز كلي 99.97%.  لافتة إلى أن فرق العمل المختصة بالمنظومة والجهات قامت بمراجعة وفحص الشكاوى والطلبات والاستغاثات، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو معالجتها وإزالة أسبابها.