محافظ الجيزة يأمر بترقيم الـ”توك توك” ومنع سيره في الشوارع الرئيسية

محافظ الجيزة يأمر بترقيم الـ”توك توك” ومنع سيره في الشوارع الرئيسية

وجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بمواصلة إجراءات ترقيم مركبات التوك توك مع تكثيف الحملات لمنع السير بالشوارع الرئيسية بالتعاون مع الجهات المعنية لإحكام السيطرة ومنع المخالفات.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر الجيزة والدقي والعجوزة وبولاق الدكرور والطالبية والعمرانية والهرم والواحات البحرية، وذلك لمناقشة الخطط المستقبلية والموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية، الجاري تنفيذها على أرض محافظة الجيزة.

وناقش اللقاء عددًا من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطنين ومنها توفير وسائل نقل إضافية لخدمة حركة التنقل،حيث أكد محافظ الجيزة بأن جاري التنسيق مع جهاز تنظيم النقل البري لدراسة مدي إمكانية تدعيم المحافظة بعدد من خطوط النقل الإضافية للتيسير علي المواطنين.

وأشار محافظ الجيزة أنه تم تكليف جهاز السرفيس تكثيف الحملات اليومية بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لضبط السائقين غير الملتزمين بتعرفة الركوب المقررة والمواقف المخصصة والانتظار الخاطئ بالطريق العام إلي جانب التصدي لمخالفات السير عكس الاتجاه بطريق ترعة الزمر الموازي لمحور كمال عامر.