مصطفى محمد يبلغ نانت برغبته في الرحيل.. وحقيقة خلافاته مع مدربه (خاص)

مصطفى محمد يبلغ نانت برغبته في الرحيل.. وحقيقة خلافاته مع مدربه (خاص)

تلقى مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي عروضا خلال الفترة الماضية على رأسها أندية فرنسية، وآخر من الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

حسبما علمت الوفد، يرغب مصطفى محمد في الرحيل عن صفوف نادي نانت في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عروضا في الفترة الأخيرة.

وأن رغبة مصطفى محمد في مغادرة نانت من أجل خوض تجربة وتحد جديد بعدما قضى مع فريقه الفرنسي موسمين حتى الأن، ولا توجد أي مشكلة مع مدرب نانت أنطوان كومباريه، بعد إشراكه بديلا في أول مباراتين بالدوري الفرنسي.

وكانت وسائل الإعلام الفرنسية أكدت أن ناديا نيس ومارسيليا لديهم اهتمام بالتعاقد مع مصطفى محمد من أجل تدعيم خط الهجوم، لكن رفض نانت رفض تلك العروض، بالإضافة لوجود عرض من نادي سعودي لكن اللاعب نفسه رفضه بسبب رغبته في الاستمرار داخل أوروبا.

كما أبدى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع مصطفى محمد وسط رغبة مدرب الفريق الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم آخر، حيث يعتمد على مهاجمين في خط الهجوم.

شارك مصطفى محمد مع نانت في 82 مباراة في كافة المسابقات، استطاع تسجيل 19 هدفا وصناعة 7 آخرين، ليسهم بـ 26 هدف مع فريق الفرنسي المنتقل إليه من صفوف جالطة سراي التركي في صيف عام 2022.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف في الموسم الماضي بالدوري الفرنسي بالإضافة لصناعة هدفين آخرين، خلال مشاركته 29 مباراة في المسابقة.

وكان حسام حسن أعلن عن قائمته لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، والتي ضمت ٢٧ لاعباً استعدادا للمعسكر المقرر انطلاقه ٢٨ أغسطس الجاري حتى ١٠ سبتمبر ويتخلله مباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر في الجولة الاولى و الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٥ بالمغرب، وشهد القائمة تواجد مصطفى محمد.