ملخص التوك شو| مصروفات المدارس الخاصة.. وإجراءات الحكومة لمواجهة سرقة الكهرباء

ملخص التوك شو| مصروفات المدارس الخاصة.. وإجراءات الحكومة لمواجهة سرقة الكهرباء

تناولت برامج التوك شو، الإثنين، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام، نقدمها لكم في صورة كبسولات مختصرة عبر التقرير الآتي:

شرائح المصروفات الدراسية للمدارس الخاصة

كشف شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أسعار شرائح المصروفات بالمدارس الخاصة بجميع أنواعها والمدارس التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية).

حظر الدعم.. إجراءات عاجلة من الحكومة لمواجهة سرقة التيار الكهربائي

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، تفاصيل ترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس الأعلى للطاقة، بمقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة.

خبير عسكري: إسرائيل ترغب في التمدد الحيوي بالمنطقة العربية

كشف العميد محمود محي الدين، الباحث السياسي في الأمن الإقليمي، أن الدولة المصرية بذلت جهود كبيرة من الناحية الأمنية، وتمكنت من وقف الخرق الأمني من ناحية الحدود الفلسطينية.

 

“التموين” تكشف عن توجيه جديد من رئيس الحكومة بشأن ضبط الأسعار

كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، عن إجراء جديد تقوم به الوزارة بشأن ضبط الأسعار والأسواق، من خلال تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الصدد.

 محامي محمد فؤاد يكشف حقيقة التصالح بين الفنان وطبيب عين شمس

كشف ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، تفاصيل الإخلاء عن موكله والتهم الموجهة لطبيب عين شمس بعد الواقعة الأخيرة بينه وبين الفنان محمد فؤاد، والتي أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أستاذ استشعار في نظم الأرض يكشف عن خطورة سد النهضة الإثيوبي بعد الملء الخامس

كشف هشام العسكري، أستاذ استشعار في نظم الأرض، التأثيرات السلبية للملء الخامس لسد النهضة على الظواهر المناخية.