موعد توقيع روما مع سعود عبدالحميد

موعد توقيع روما مع سعود عبدالحميد

وصل اللاعب السعودي سعود عبدالحميد إلى العاصمة الإيطالية روما، حيث خضع، أمس الاثنين، للفحوصات الطبية بأحد المراكز المتخصصة، وذلك في إطار استكمال الإجراءات تمهيداً لتوقيع عقده الاحترافي مع نادي روما الإيطالي.

إقرأ أيضًا..

 من المتوقع أن يتم التوقيع على العقد الرسمي ظهر الثلاثاء، في خطوة تاريخية ستجعل من عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

جاءت رحلة عبدالحميد إلى روما بعد الحصول على موافقة نادي الهلال السعودي على إتمام هذه الصفقة، التي أثارت اهتمام النادي الإيطالي ودفعته للإصرار على ضم اللاعب. وقد حظي عبدالحميد باستقبال حافل من جماهير النادي الإيطالي والإعلام المحلي، الذي تابع وصوله إلى روما بحماس كبير.

بعد وصوله، توجه عبدالحميد إلى مقر إقامته في فندق هيلتون روما لأخذ قسط من الراحة قبل استكمال الفحوصات الطبية والتوجه إلى معقل نادي روما لتوقيع العقد وتقديمه رسمياً لجماهير النادي. ووفقاً لتقديرات وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الصفقة قد تصل قيمتها إلى نحو 3 ملايين يورو في الموسم.

بهذا الانتقال، يصبح عبدالحميد أول لاعب سعودي في تاريخ الدوري الإيطالي، وسابع لاعب عربي ينضم إلى نادي روما، بعد المصري أحمد حسام ميدو، والمغربيين حسين خرجة، مهدي بن عطية، وإسماعيل حميدات، بالإضافة إلى النجم المصري محمد صلاح.

يتطلع عبدالحميد إلى تقديم أداء مميز مع فريقه الجديد، حيث ينتظر أن يكون ظهوره الأول بقميص نادي روما خلال المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس، يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي. غير أن مشاركته في هذه المباراة ستتوقف على قرار الجهاز الفني ومدى جاهزيته البدنية والفنية.

يذكر أن أول لاعب عربي انضم إلى نادي روما كان المصري أحمد ميدو في عام 2004، إلا أن تجربة محمد صلاح التي بدأت في عام 2015 كانت الأبرز في تاريخ اللاعبين العرب مع هذا النادي الإيطالي العريق.