التخطي إلى المحتوى

يحل فريق الأرسنال المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام ، مساء اليوم الخميس ، لحسم التأهل لدوري أبطال أوروبا من ملعب توتنهام الجديد في المواجهة المؤجلة بينهما. من الأسبوع 22 من مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2022.

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال

سيستضيف ملعب توتنهام الجديد القمة النارية التي تجمع توتنهام ضد أرسنال ، في تمام الساعة التاسعة صباحًا ، 8.45 دقيقة الليلة بتوقيت القاهرة ، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن نظيره توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق 3 جولات فقط قبل نهاية المسابقة المحلية.

موعد مباراة توتنهام ضد آرسنال

يسعى أرسنال بقيادة المصري محمد النني للفوز على توتنهام هوتسبر على أرضه لتوسيع الفارق مع توتنهام ، منافسه المباشر ومطارده ، إلى 7 نقاط ، من أجل ضمان التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بشكل كبير. بينما يتمنى رفاق هاري كين لأنفسهم التغلب على آرسنال والحفاظ على فرصهم في التأهل. إلى الشمبانيا.

وفاز أرسنال في الجولة الأخيرة أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد ، ليثبت مكانته في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close