التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الفني ، نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ، والتي تعلن عبر بوابة التعليم الفني الخاصة بعرض نتائج الشهادة ، يبحث الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية عن النتائج من خلال محرك البحث وارتفع مؤشر البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في كافة اقسامها “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي” ، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وصرح احد المصادر داخل وزارة التربية والتعليم أنه قد تم الانتهاء من عملية رصيد وتقدير الدرجات بامتحانات الشهادة الفنية 2022، وجار الأنتهاء منها من أجل أعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

وقال المصدر الخاص بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم الآعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات المقبلة وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم من أجل توفيرها لجميع الطلاب وتسهيل الحصول عليها.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ووفرت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي رابط من أجل اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وذلك من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به من هنــــا  أو من هنــــا .

وانطلق سباق اعلان نتائج الدبلومات الفنية 2022 بعد بداء الامتحانات يوم السبت 28 مايو ، وأنهي الطلاب الأمتحانات يوم 9 يونيو 2022 بكافة اللجان التابعة للوزارة في كافة أنحاء الجمهورية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close