التخطي إلى المحتوى

رصد الصبح نيوز، بثا مباشرا جديدا من أحد أهم الأماكن الترفيهية في مدينة الغردقة، وأقدمها، وهو الممشى السياحي القديم في مدينة الغردقة، والذي يعد أقدم وأول ممشى سياحي جرى إنشاؤه في المدينة، حيث أنشئ منذ أكثر من 20 عاما.

الممشى السياحي القديم في مدينة الغردقة ، الواقع في قلب القرى ، والفنادق السياحية في مدينة الغردقة مقبولة يوميا من قبل مئات السائحين المصريين والأجانب ، لما يتميز به من بداية قربه من … منطقة القرى السياحية ولكن يوجد بها العديد من القرى السياحية المطلة عليها مباشرة.

كما يضم الممشى أماكن ترفيهية للأطفال للعب ، بالإضافة إلى أماكن للجلوس ، مع مظلات للعائلات للجلوس ، وتتوافد عليها العائلات في المساء والصباح.

كما يضم الممشى السياحي في الغردقة عددًا كبيرًا من البازارات السياحية ، ومختلف العلامات التجارية العالمية في تلك المنطقة ، والتي يتردد عليها السائحون من جميع دول العالم ويشترون منها.

تضم مدينة الغردقة عددًا كبيرًا من مناطق الترفيه المختلفة ، بما في ذلك الممشى السياحي القديم ، وممشى شيراتون ، وممشى الشيري ، وكذلك فيكتوري بارك آند ووك ، وممشى طريق المطار ، بالإضافة إلى كورنيش فلفلة الشهير و كورنيش الشاطئ العام رقم 4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close