التخطي إلى المحتوى

فى سياق ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” بشأن الاعتداء على طبيب بأحد مستشفيات القاهرة الجديدة من قبل مرافقة مريض ، كشف الفحص أنه فى 12/5/2022 قسم شرطة القطامية فى محافظة القطامية. تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغاً بحدوث شجار داخل أحد المستشفيات بقسم القسم بالتحرك والفحص تبين أن شجار قد وقع بين الطرفين الأول (طبيب متميز في المستشفى المشار إليه) – الطرف الثاني ، “طالب جامعي” ، إذ بينما كان الطرف الثاني في منطقة التجمع الأولى ، لاحظ وجود فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا “مصابة” بجرح في قدمها (إثر اصطدام سيارة غير معروف في المنطقة المجاورة).

اتصل بوالدة الطفل التي حضرت وقتها ، وأخذهم إلى المستشفى المشار إليه في سيارته الخاصة لإنقاذها ، وبسبب فشل الطبيب المعالج ، رغم توسل الأم إليه بالإسراع في العلاج. من ابنتها ، لكنه لقي ذلك باستنكار وسخرية ، مما دفع الطالب الجامعي إلى اللوم ، وتطور الأمر إلى جدال لفظي تطور إلى تشابك الأيدي وتبادل الاعتداء بينهما ، مما أدى إلى إصابة كلاهما.

واتهمت والدة الفتاة الطبيب المذكور بالتحرش بها والتسبب في إصابتها ، ورفض المستشفى علاج ابنتها أو إعطائها وتقارير طبية للطالبة الجامعية تفيد بإصابتهما إثر الجدل المذكور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close