التخطي إلى المحتوى

تعرف الآن على إحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022 ونسب النجاح، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل عن نسب النجاح للمرحلة الثانوية بالصف الثالث، كما تم إصدار كشوف بأسماء أوائل الثانوية العامة 2022، ونقدم لكم رصد بجميع النسب المئوية للنجاح.

إحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022

يمكن لطالب المرحلة الثانوية الصف الثالث الثانوي ، الوصول إلى الموقع الإلكتروني لإدارة التعليم ، بوابة الثانوية العامة 2022 ، مباشرة عبر الرابط هنا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع برقم الجلوس.

تابع أيضا:

أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022.. رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2022 بوابة وزارة التربية والتعليم

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن إعلان نتائج طلاب الثانوية العامة 2022 قد تمت الموافقة عليه رسميًا خلال ساعة من الآن ، ومن المقرر إرسال الرسائل النصية الأولى الآن لتهنئة الأوائل على تحقيقهم المؤكد على مدار عام كامل والتعب، متنمين لهم كامل التوفيق.

ووفقًا لما قاله الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعلم والتعليم والتعليم الفنى فقد قال فى تصريحات تلفزيونية له أن عدد الطلاب  الغشاشين لا يزيد عن 80 طالباً، وتم ضبتهم خلال دقائق، مؤكدًا أن هذا يمثل  نسبة 1 فى الـ 100 ألف ومقارنة بالأعوام السابقة هذا إنجاز كبير.

ونصدر لكم خلال الأيام القادمة عبر موقعنا الصبح نيوز بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات “الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close