التخطي إلى المحتوى

تستعد مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي ، السبت المقبل ، الموافق 14 مايو 2022 م ، وتنتهي في 19 مايو ، بتوجيهات اللواء جمال نور- الدين محافظ كفر الشيخ ، وأشرف محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وجه اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ عمليات التطهير والتعقيم المستمرة للجان حفاظا على صحة الطلاب والمشاركين في الامتحانات وتطبيق الاجراءات الاحترازية وتوفير كل شيء. وسيلة لخلق الجو المناسب للطلاب لأداء الاختبارات بكل سهولة.

من جانبه قال محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ان المديرية بكافة دوائرها وأجهزتها انتهت من الاستعدادات الادارية والامنية لبدء الجولة الثانية من امتحانات الشهادة الاعدادية. السبت المقبل ، وسط إجراءات إدارية وأمنية وتنظيمية ، وأنه شدد على منع الدخول المتنقل للجان سواء للطلاب والمراقبين والمراقبين. باستثناء رئيس اللجنة حتى يتمكن من التواصل مع مدير الإدارة التعليمية ورئيس لجنة النظام والرقابة ورئيس لجنة الإدارة.

وأضاف وكيل التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن هناك تنسيقًا مع مديرية الأمن لمتابعة المسارات ، وتوزيع الأسئلة ، ولجان النظام والرقابة ، مشددًا على ضرورة توفير بيئة آمنة للطلاب ، ومقاعد كافية ، و مراعاة الدقة في تقدير الدرجات بحيث يحصل الطلاب على حقوقهم الكاملة ، والتأكيد على أن جميع أوراق الإجابة ذات الضوابط كافية ، ولا يوجد نقص فيها.

وقال انه وجه عددا من التعليمات المهمة لضبط عمل لجان الامتحانات وعلى رأسها المسؤولية الكاملة لمدير الادارة التربوية عن سير عملية الامتحان في ادارته ، مشيرا الى كامل المسؤولية. دعم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ واللواء أشرف صلاح مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن في توفير الأمن لحين توفير المناخ المناسب لأداء الامتحانات بالإضافة إلى مراقبين من خارج اللجان التابعة لمديرية التربية والتعليم مؤكدا انه تم توزيع ارقام المقاعد على الطلاب واعداد اللجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close