التخطي إلى المحتوى

أصيب طالب بالصف الثاني الثانوي الصناعي بمديرية منية النصر شمال محافظة الدقهلية بجروح مختلفة بعد أن اعتدى عليه زميله بقطعة خشب داخل المدرسة الفنية الصناعية خلال فترة الاستراحة بين الامتحانات.

تلقى مدير أمن الدقهلية بلاغاً من مديرية التحقيقات للعقيد فتحي هاشم مدير قسم منية النصر ، باعتداء طالب ثانوية صناعية على زميله في إحدى مدارس المركز ، مما أدى إلى إصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد العزب رئيس وحدة المباحث بالمركز ومساعده النقيب محمد يسري إلى مكان الاتصال ، وبالفحص تبين أن “وديع ر. طالب في الصف الثاني الثانوي بمدرسة بدر الحديدي الفنية الصناعية ، ومقيم بقرية برمبال الجديدة التابعة لمركز سيركل للاشتباه بإصابته بكسر في عظمة الترقوة ، وادعاء تعرضه لسوء المعاملة من قبل آخرين.

عند سؤاله “ا. ح. ال. م” 18 عاما ، طالب بالصف الثاني في نفس المدرسة ، من سكان قرية البجلات ، ناحية المركز ، بالاعتداء عليه بقطعة خشب من مقعد الفصل. بعد انتهاء فترة الراحة بين امتحاني الفيزياء والإعلان والتنسيق ، بعد مشادة كلامية بينهما تحولت إلى شجار.

وبسؤال مدير المدرسة ، أوضح نفس المحتوى ، وأن المصاب تمكن من أداء الامتحان ، بينما تم رفض المتهم ، مشيرا إلى أن ما حدث لم يؤثر على سير العمل بالمدرسة ، تقرير رقم 5237 لعام 2022 صدر بحقه جنح منيا النصر ، وإخطار النيابة العامة بإجراء التحقيقات ، حيث اعتدى قسم شرطة النصر ، طالب ثانوي صناعي ، على زميله في إحدى مدارس المركز ، مما أدى إلى إصابته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close