التخطي إلى المحتوى

تحديث بطاقة التموين 2022، أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أن هناك 23 مليون أسرة تضم أكثر من 73 مليون مستفيد من الخبز ، لافتاً إلى أن خدمة تحديث بيانات بطاقة التوريد مجانيةـ، وأضاف ، خلال مقابلة هاتفية مع الصحفي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” ، أن المواطن يشترط أن يكون لديه الرقم الوطني ، ورقم البطاقة التموينية ، ورقم الهاتف المحمول المسجل باسم رئيس الجمهورية. العائلة في أي من الشبكات الأربع.

رابط تحديث بطاقة التموين 2022

وأضاف أنه تم ربط النظام بالمحول الرقمي الحكومي مع وزارة الاتصالات. بمجرد إدخال الرقم الوطني والهاتف المحمول ، يتم الرد على المواطن ؛ أو يتم توجيهها بخطأ عند حدوث خطأ في الإجراءات، وأوضح أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين وجه بإنهاء إجراءات التسجيل خلال 48 ساعة ، كما وجه أيضا بمد فترة التسجيل حتى 30 يونيو المقبل ، مؤكدا أن موقع إدارة دعم مصر سيفتتح قبل النهاية. الأسبوع لتقديم خدمة تحديث البيانات للمواطنين ، أو من خلال أي مكتب تموين. عام على مستوى الجمهورية ، “حتى لو كان هناك ازدحام في مكاتب التموين ، يمكن للزميل أخذ المستندات المطلوبة ، وبعد 48 ساعة سيجد المواطن اسمه مسجلاً”.

وأكد أنه لن يتضرر أي مواطن من تحديث قاعدة البيانات ، “لكن المواطن سيستفيد من موقع ديجيتال مصر ويدعم مصر ؛ ومنها صرف الخبز والطعام مما يمنع من يغتنم الفرصة لنشر الشائعات ، موضحا أنه من خلال هذه الخدمات يمكن للمواطن تقديم استفتاء الرأي لأن “الزبون يعتمد على ما أريد إعفاءه”. ”

بطاقة التموين 2022 موقع دعم مصر

وبحسب وزارة التموين والتجارة الداخلية ، فقد وضعت عدة شروط لإضافة حديثي الولادة إلى بطاقة التوريد 2022 ، من خلال رابط موقع دعم مصر ، حيث الحد الأقصى هو 4 أفراد للبطاقة (زوج ، زوجة ، وطفلين) ، ويمكن للبطاقة التي تم تسجيل 3 أفراد فقط إضافة شخص آخر إليها ، كشرط أن تكون عائلة الرعاية الأولى.

  1. تسجيل الدخول إلى رابط موقع دعم مصر..
  2. الضغط على سجل حسابا جديدا.
  3. كتابة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.
  4. كتابة اسم الوالدة (الاسم الأول).
  5. الضغط على خدمات التموين.
  6. اختيار إضافة أفراد أسرتي غير المقيدين تموينيا ثم بدء الخدمة.
  7. ضع اسم الابن أو الابنة المراد إضافته رباعيا.
  8. إدخال الرقم القومي الخاص بالابن أو الابنة.
  9. ضع صلة القرابة (ابن) أو(ابنة) ثم اختيار الصفة (ضم أبناء) ثم الضغط على خيار (إضافة).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close