التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي وفاق سطيف بث مباشر الان ، الاهلي بث مباشر يلا شوت ، ملعب السلام يتزين بمشاهدة مباراة الاهلي وفاق سطيف اليوم الاهلي ضد وفاق سطيف نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ، يأمل المارد الاحمر ليواصل مسيرته في البطولة القارية والمضي قدما نحو التتويج الثالث على التوالي ، وذلك من خلال الخروج بانتصار مطمئن يضمن إقامة مباراة الإياب في ظروف جيدة ، فيما يلعب المنتخب الجزائري من أجل التسجيل. هدف واحد على الأقل خارج ميدانه لتسهيل مهمته في محاربة خصمه ، لدى الفريقين طموحات كبيرة للتغلب على الآخر ومواصلة السعي نحو التتويج باللقب ، ويحتاج النادي الأهلي للسيطرة على ضيفه والانتصار على. له بفارق هدفين على الأقل ، الأمر الذي يجعل المهمة صعبة على اللاعبين في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه سطيف ، بمشاهدة مباراة الأهلي وفاق سطيف يلا شوت.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي الآن على الهواء مباشرة ، وحل وفاق سطيف ضيفا على حامل اللقب عندما يلتقي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. مباراة صعبة أمام وفاق سطيف الجزائري ، وكلها رغبة في الاستفادة من جمهورها لتحقيق الفوز ، ولا يأمل زملاء الشناوي أن يتكرر سيناريو الدور السابق عندما عانى كثيرًا قبل عبور الرجاء المغربي ، بعد فوز الأحمر في الذهاب ليعادل بقوة ، إذ لم يقدم الأداء المطلوب في المواجهات الأخيرة التي انتهت دون فوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري ، الأمر الذي أثار الانزعاج داخل بيت الأهلي ، مما جعل الفارق الى 8 نقاط عن المتصدر الزمالك.

الأهلي مباشر يلا شوت وفاق سطيف تأهل بجدارة لنصف نهائي المسابقة بعد أن احتل المركز الثاني في دور المجموعات. يأمل النادي الجزائري أن تكون دوري الأبطال بوابته للعودة إلى مسار اللقب بعد أن أصبحت البطولة المحلية شبه مستحيلة في ظل مسافاتها الكبيرة.

بث مباشر الاهلي ووفاق سطيف يلا شوت

يخوض الاهلي بث مباشر مباراة وفاق سطيف مفتقداً لخدمات العديد من نجومه البارزين، حيث خرج من قائمة الفريق الثنائي حسام حسن وصلاح محسن لأسباب فنية، بينما يغيب عمرو السولية وعبد المنعم لعدم جاهزيتهم بعد الإصابة التي لحقت بهم، ويلعب بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمد هاني، الوسط: أليو ديانج، مجدي أفشة، حمدي فتحي، وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close