التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي وفاق سطيف بث مباشر اليوم تويتر. يستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب موسيماني لدخول مباراة من العيار الثقيل عندما يواجه نظيره الجزائري وفاق سطيف اليوم السبت 7 مايو 2022 على أرضية استاد القاهرة الدولي. وتأتي هذه المباراة في البداية نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وتقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 مايو ، ويشارك فيها النادي الأهلي بكامل قوته وتركيز عالٍ للغاية ، وهو يريد الفوز. بلا بديل.

يلا شوت مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف الأن

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف بقوة كاملة وتركيز عال جدا ، ويريد الفريق استغلال عامل الأرض والجمهور والعمل على الحصول على تذكرة التأهل إلى الدور النهائي. وتمكن الفريق من التفوق عليه بثلاثة أهداف في مباراتي ذهاب وإياب ، ويريد جماهير ومحبي الفريق الأحمر الفوز والعمل للحصول على نتيجة تليق بها في هذه المباراة.

من ناحية أخرى نتحدث عن منافسه وفاق سطيف الذي تمكن من الوصول إلى نصف النهائي بعد أن تمكن من التفوق على نادي الترجي التونسي في نفس الدور بهدف دون رد في المجموع. مباراتان ذهابا وإيابا ، والمنتخب الجزائري يعرف مدى قوة هذه المباراة بالنسبة له ، لكنه سيحاول الخروج بنتيجة تريح اللاعبين في مباراة الإياب ، بينما سيسعى للعودة إلى الوطن بنتيجة مرضية. بالنسبة له ، سيحاول من خلاله حل الأمور في الإياب على أرضه ووسط جمهوره.

الاهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم يلا شوت HD

وتنافس النادي الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، حيث دخل الفريق المجموعة الأولى التي تواجد فيها عدد كبير من الفرق الكبرى مثل الهلال السوداني ومواطنه السوداني المريخ وصن. داونز ، بطل جنوب أفريقيا ، واحتل المركز الثاني في المجموعة خلف صن داونز ، ويريد الفريق الأحمر استكمال سلسلة الانتصارات بفوزه على الخصم اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close