التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ليبيا النجع الجديد، من بين أكثر الترددات الجديدة التي يتم البحث عنها بعد التحديث الذي أجرته مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية لضمان استمرارية بثها على الأقمار الصناعية دون تشويش أو انقطاع ، بالإضافة إلى ضمان جودة عالية للبث على مدار اليوم ، طوال أيام الأسبوع.

تردد قناة ليبيا النجع 2022

لكل المشاهدين الراغبين في استرجاع قناة ليبيا النجع ضبط التردد الجديد التالي على أجهزة الاستقبال:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Libya Al Naga TV

ماذا تقدم قناة ليبيا النجع

قناة ليبيا النجع هي واحدة من أحدث القنوات الفضائية الليبية التي تعرض محتويات متنوعة خاصة بالشعب الليبي وتجذب المشاهدين العرب، تعرض القناة خلال 24 ساعة مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية والترفيهية والتراثية الليبية التي يحبها الجمهور العربي مع احترام العادات والتقاليد المختلفة لجميع البلدان.

تستقطب القناة مشاهدات عالية ليس فقط من الليبيين ، ولكن من الجمهور العربي الواسع للتعرف على ليبيا وتراثها وثقافة شعبها وعادات وتقاليد سكان هذه المنطقة من العالم. كما تركز القناة بشكل أساسي على تقديم برامج فن التراث الليبي ونقل الثقافة الليبية بطريقة جديدة ومميزة إلى المشاهدين المهتمين بالقناة.

يمكن الحصول على تردد قناة ليبيا النجاح 2021 بكل سهولة وضبط الريسيفر عليها لتتمكن من متابعة البرامج العديدة والمتنوعة لقناة ليبيا النجاح بعد تحديث ترددها مسبقا لتجنب البث. انقطاع أو تدخل في القناة.

كيفية ضبط جهاز الاستقبال الرقمي على التردد الجديد

اليوم أصبح من السهل تحميل قنوات جديدة دون الحاجة إلى دعم فني ، وذلك من خلال خطوات بسيطة تمكنك من ضبط الرسيفر ، بشرط معرفة تردد القناة على النحو التالي:

  • الدخول على menu من خلال جهاز التحكم.
  • اختيار التركيب أو installation.
  • الضغط على التركيب اليدوي أو manual installation.
  • تحديد نوع القمر الصناعي، نايل سات في هذه الحالة.
  • إدخال تردد القناة ومعدل الترميز، ثم إدخال الاستقطاب ومعدّل الترميز.
  • الضغط على بحث أو Search لتنزيل القناة.
  • الضغط على حفظ أو save لتثبيت القناة ضمن قائمة القنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close