التخطي إلى المحتوى

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف في صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، عن غياب لاعب الوسط البرازيلي فابينيو ، عن مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، المقرر عقده في ست مباريات. مساء غد السبت على ملعب ويمبلي.

أكد يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، أن فابينيو سيغيب عن نهائي الكأس ، لكنه لا يزال متفائلا باحتمال عودته قبل نهاية الموسم، وقال كلوب لموقع الرسمى للريدز،: “هناك فرصة جيدة أن يعود في أي وقت، ليس في عطلة نهاية الأسبوع ولكن في أي وقت.”

وكانت صحيفة التايمز البريطانية قد أكدت في وقت سابق أن فابينيو يعاني من إجهاد عضلي على مستوى عضلات الفخذ ، والذي تعرض له خلال المواجهة مع أستون فيلا ، في المواجهة المؤجلة للدور 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأضافت الصحيفة أن لاعب الوسط البرازيلي سوف يسابق الزمن من أجل أن يلحق بمواجهة ريال مدريد في نهائي دورى الأبطال، نهاية الشهر الجارى.

كان الريدز قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه أستون فيلا 2-1 ، ليواصل مطاردة مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة ، خلف سيتي المتصدر برصيد 89 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close