أحمد شوبير يلجأ للقضاء بعد اتهامه في واقعة أحمد رفعت

أحمد شوبير يلجأ للقضاء بعد اتهامه في واقعة أحمد رفعت

أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد كل من تحدث عنه في واقعة وفاة أحمد رفعت الذي توفى فجر السبت الماضي.

وانهالت الاتهامات على أحمد شوبير من جانب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بصفته نائب رئيس نادي مودرن فيوتشر أثناء أزمة أحمد رفعت قبل احترافه إلى الوحدة الإمارتي.

وكان أحمد رفعت قد واجه أزمة كبيرة بسبب موقفه من التجنيد بعد سفره إلى الإمارات، حيث عاني اللاعب من ضغوطات كبيرة على حد وصفه في أحد البرامج التليفزيونية والتي كانت السبب الرئيسي في الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية ” أول مرة سأتحدث بشكل شخصي في البرنامج، مضطر إلى ذلك، منذ أكثر من 48 ساعة، أسمع وأرى تعليقات كثيرة جداً وفيديوهات حول موضوع أحمد رفعت، ولست من النوع الذي يحب الدفاع عن نفسه لأنني لست في موضع اتهام.

وأضاف: لا يوجد شيء لأدافع عنه، ولكني أجمع كل ما يقال من أوله إلى آخره، قدر المستطاع لأنني لن أنساق خلف حملات مجنونة، وهناك إجراءات قانونية سأتخذها ضد كل من تكلم، وليس أمامنا سوى قضاء مصر العادل هو الفيصل بيني وبين أي شخص.

وأتم “ أمامي أمرين هو القضاء المصري العادل، لأنه يجب أن نقف جميعاً أمام القضاء والمخطئ يأخذ عقابه، والأمر الثاني أنه عند الله تجتمع الخصوم، أنا مصمم على ظهور الحقيقة، والحمد لله هي ظهرت بوضوح للجميع”.