جددنا تعاقد 10 لاعبين و تعاقدنا مع 4 لاعبين

جددنا تعاقد 10 لاعبين و تعاقدنا مع 4 لاعبين

 

أعلن  كابتن عمرو مصطفى رئيس جهاز كرة السلة و المدير الفني لفريق الرجال، خلال تصريحات صحفية لـالوفد، عن صفقات الفريق للموسم القادم، و ذلك بعد تأهل الفريق للممتاز أ.

و تحدث مصطفى، أن اهتمامنا منذ البداية و قبل التعاقد مع الصفقات التجديد للاعبين و ذلك للحفاظ على القوام الاساسي للفريق، مضيفا أنه بالفعل نجحنا في تجديد تعاقد عشرة لاعبين من أصل ثلاث عشرة لاعب.

و أضاف أنه نجح في التعاقد مع أربعة لاعبين في المراكز الذي يحتاجها الفريق و ذلك لتعويض نواقص الفريق، موضحا أنه تعاقد مع اللاعب أحمد الشرقاوي و ماهر في مركز 5، و محمد نصيف في مركز 1، و مروان في مركز 4.

و تابع رئيس جهاز كرة السلة بالترام، أن فريق المرتبط رجال و سيدات تم تدعيمه بالاتفاق مع فريق سبورتنج بمعظم اللاعبين في إطار تعاون مشترك بين الناديين، بالإضافة إلى العناصر المميزة بالنادي.

و أكد أن فريق المرتبط فريق جيد جدا و يتمرن الفريق بجدية ، و يقوم بعمل فترة إعداد جيدة، مشيرا أنه سيكون عامل رئيسي و كبير جدا في نتائجه مع الفريق الأول.

و أشار أن فريق السيدات اجتهد كثيرا الموسم الماضي و عمل مجهود خرافي، من أجل التأهل إلى الممتاز أ، متابعا ان فريق السيدات تم تغيير جلده من الموسم الماضي و الاعتماد على الناشئات مع وجود عنصرين او ثلاثة من الخبرة.
و أكمل حديثه، أن فريق السيدات قام بعمل تدعيمات في النواقص التي يحتاجها الفريق، مؤكدا ان كابتن كريم “المدير الفني لفريق السيدات”، استطاع ان يحافظ على القوام الأساسي مع وجود تدعيمات بسيطة.

و بسؤاله حول سبب ابتعاد منتخب مصر عن المنافسة على البطولات الإفريقية، فأجاب مصطفى، أن المنتخب الوطني يحتاج أن يكون هناك لاعبين تحترف في الخارج و فتح باب الأحتراف بشكل أكبر، مشيرا أن منتخب جنوب السودان كل الفريق محترف في الخارج.

و اختتم حديثه، أن زيادة الاحتكاك و اللعب بالخارج يرفع من مستوى اللاعب، موضحا أن الاحتراف ليس شرطا أن يكون بأمريكا، بل من الممكن الأحتراف في دوريات قوية كالدوري الصربي و الدوري اليوناني.

و كان قد تأهل فريق كرة السلة رجال بنادي الترام إلى الممتاز أ، و ذلك  بعد الفوز على ألعاب دمنهور بنتيجة 54-56

لمشاهدة الفيديو اضغط