رسميا .. ليفربول يضم فريدريكو كييزا من يوفنتوس

رسميا .. ليفربول يضم فريدريكو كييزا من يوفنتوس

أتم نادي ليفربول الانجليزي اجراءات صفقة ضم جناح منتخب ايطاليا فريدريكو كييزا قادما من نادي يوفنتوس الايطالي ليكون ثاني صفقات ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكشف فابريزو رومانو الصحفي الايطالي الموثوق ان صفقة كييزا كلفت نادي ليفربول 13 مليون يورو الى جانب 4 مليون يورو اخرى كأضافات وان كييزا سيصل الى مدينةليفربول مساء الاربعاء ليخضع الى الكشف الطبي و التوقيع رسميا على تعاقده مع نادي ليفربول .

وقال رومانو ان ليفربول فضل التوقيع مع كييزا ليكون بديلا للنجم المصري محمد صلاح خاصة وان الموسم طويل بالنسبة لفريق ليفربول الذي سيشارك في عدة بطولات هذا الموسم .

من ناحيتها اكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان برشلونة فقد فرصة ضم كييزا الذي انتقل الى نادي ليفربول مشيرة الى ان المدير الفني الالماني سيكون عليه الاعتماد حاليا على الاعبين المتواجدين حتى يناير المقبل على اقل تقدير .

وكشفت صحيفة الموندو ان ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة سافر اليوم الى مدينة بورتو البرتغالية وان الاتجاه حاليا في برشلونة هو محاولة التعاقد مع صفقة في اللحظات الاخيرة في مركز لاعب الوسط المدافع لاسيما بعد اصابة النجم الصاعد مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه بشكل مبكر ودرامي .