من هو ضحية برنامج رامز جلال رامز نيفير اند اليوم الخميس 23/3/2023 على قناة ام بى سى مصر mbc

من هو ضحية برنامج رامز جلال رامز نيفير اند اليوم الخميس 23/3/2023 على قناة ام بى سى مصر mbc

تعرض شاشة ام بي سي مصر أولى حلقات برنامج “رامز لا ينتهي” للفنان رامز جلال الليلة الخميس بعد أذان المغرب مباشرة ، وتظهر الفنانة غادة إبراهيم إلى جانب الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد بعنوان “رامز نيفر إند” والمقرر عرضه طوال شهر رمضان على قناة إم بي سي مصر ، وقالت غادة إبراهيم في تصريح خاص لـ فيتو: “لم أكن على علم بالعرض … كنت ذاهبة بافتتاح مطعم وأقوم بتصوير حلقة مطعم لبرنامج طبخ … وهذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى المملكة العربية السعودية “.

برومو رامز نيفر إند

أعلن الموقع الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ ، عن أول عرض أولي لمسلسل رامز نيفر إند ، الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويعرض على قناة إم بي سي مصر في شهر رمضان المقبل ، وظهر العديد من المشاهير في الترويج للبرنامج منهم الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي وشيماء سيف ومحمد فراج والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وغيرهم.

ينتظر عدد كبير من محبي ومحبي رامز جلال عرضه الجديد بعنوان “رامز لا ينتهي” والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل حيث أصبحت عروض رامز جلال وجبة فطور شهية كل عام خلال الشهر الفضيل ، ومن خلال سطر بعد سطر ، يراقب فيتو تفاصيل ظهور الضحايا الخمس في عرض رامز جلال الجديد بعنوان “رامز لا ينتهي” والمقرر عرضه في رمضان 2023.

ظهور نسرين أمين مع رامز جلال

وكانت الفنانة نسرين أمين قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها أثناء تصويرها مقلب مع رامز جلال الذي سيقدم عرضه في رمضان 2023 ، مشيرة إلى أن المزحة “شديدة الصلابة” هذا العام.

وقالت نسرين أمين أثناء استضافتها للبرنامج الإذاعي “نجوم إف إم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي: “أنا أقوم بالشكل منذ 6 سنوات ، لكن هذا العام أفسدني الكثير من الهدر على شكل رامز ، وكنت مجروح في اليد ، وكان شكلها شديد الصلابة ، ليس سهلاً ، ولا يمكن لأحد أن يتحملها.