تفاصيل عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولي الموعد والقنوات الناقلة

تفاصيل عرض مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولي الموعد والقنوات الناقلة

يعتبر مسلسل تحت الوصاية من أكثر الأعمال المنتظرة في عام 2023 ، حيث سيُعرض في شهر رمضان المبارك. تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القصص التي تدور أحداثها في منازل عربية ومصرية ، مسلسل تحت الوصاية يصنف على أنه دراما اجتماعية ، وتلعب فيه الممثلة منى زكي دور البطولة. نشارككم اليوم تفاصيل مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى وموعدها وقنوات البث ، كما سنطلعكم على أحداث قصة المسلسل تابعونا.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولي الموعد والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة المواقع التالية التي سنرفقها لكم بهذه الجملة ، حتى يمكنكم مشاهدة حلقة المسلسل تحت الوصاية الأولى ، وسيتم بثها في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. إذا كنت ترغب في مشاهدته ، فلا تفوت الفرصة وانتقل إلى أحد هذه المواقع.

 مسلسل تحت الوصاية الحلقة 1 الأولي

يمكنكم الدخول لتحميل الحلقة الأولى من مسلسل تحت الوصاية من خلال فتح أي رابط من القائمة التالية حيث تم نشر روابط مباشرة لهذه الحلقة بعد عرضها في أول يوم من شهر رمضان المبارك. ستتمكن من تنزيل المسلسل بسهولة باستخدام أحد هذه الروابط

موعد عرض حلقات مسلسل تحت الوصاية

تم التأكيد على أن حلقات مسلسل تحت الوصاية ستعرض على عدة قنوات فضائية ورقمية ، حيث سيتم بثها في الفترة المقبلة. من بين هذه القنوات نجد

  • تُعرض الحلقة الأولى من المسلسل يومياً على قناة dmc دراما الساعة 6:30 مساءً.
  • ويعرض مسلسل الحكايات على القناة الفنية الساعة 8:30 مساءا ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل وأيضا في الساعة 8:30 صباحا و 2:30 بعد الظهر.

قصة مسلسل تحت الوصاية

القدر يغير حالة السيدة حنان ويجبرها على العمل كبائعة في المحل من أجل إعالة أطفالها الثلاثة ، ويشرح المسلسل في الأول حيوية شخصية منى زكي التي تجسد شخصية امرأة عادية تتعامل في مجتمع قاسٍ. يستكشف المسلسل أنواعًا مختلفة من الحب ، بما في ذلك حب الأطفال ، وحب الأصدقاء والعائلة ، والتضامن بين أفراد المجتمع.

وفي نهاية مقالنا قدمنا ​​لكم مسلسل تحت الوصاية الحلقة الأولى وموعدها وقنوات البث ، وقلنا لكم ملخص قصة مسلسل تحت الوصاية.