موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 120 والقنوات الناقلة عبر قناة الفجر

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 120 والقنوات الناقلة عبر قناة الفجر

يتساءل الكثير من عشاق الدراما عن موعد عرض حلقات مسلسل “قيامة عثمان” على قناة الفجر، نظرًا لنجاح المسلسل في احتلال مرتبة متقدمة بين المسلسلات التركية وتصدره قائمة الأكثر مشاهدة، ويأتي هذا الاهتمام بعد النقلة الكبيرة التي شهدتها المسلسلات التركية في الفترة الأخيرة، ولاسيما مسلسل “قيامة عثمان” الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأشهر الماضية.

في هذا المقال، سنستعرض موعد عرض الحلقات القادمة على قناة الفجر، بالإضافة إلى التردد الجديد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، لتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بمسلسل “قيامة عثمان” الذي حظي بشعبية كبيرة بين الجمهور.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يتم عرض حلقات مسلسل “قيامة عثمان” على قناة الفجر الجزائرية كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وتقوم القناة بنقل الأحداث مترجمة للغة العربية بعد مرور 24 ساعة فقط على عرضها ونقلها عبر القنوات التركية.

تتميز قناة الفجر عن غيرها من القنوات المنافسة بعدم تقديم فواصل إعلانية كثيرة، وتعتمد على تقديم صورة نمطية مشوقة للأحداث الجديدة في المسلسل الذي حقق شهرة واسعة خلال الشهور الماضية في الأوساط العربية.

تردد قناة الفجر

يمكن الحصول على التردد عبر القمر الصناعي نايل سات وفق ما يلي :-

التردد 12034
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

بينما يأتي ترددها على العرب سات كالآتي :-

التردد 12130
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي عربسات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD

مسلسل قيامة عثمان 120

يُمكنكم مشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل “قيامة عثمان”، التي تحمل الرقم 120، يوم الخميس القادم، وستتوفر بالترجمة العربية على قناة الفجر الجزائرية ، وكما يُمكن مشاهدتها يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، أي الواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، باللغة التركية عبر موقع قصة عشق الإلكتروني.

وبهذا ننهي مقالنا الذي تم فيه استعراض جميع التفاصيل الخاصة بمسلسل “قيامة عثمان” وتردد قناة الفجر الجزائرية، متمنين لكم متابعة ممتعة للمسلسل الشيق.