القنوات الناقلة العارضة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 بعد التاجيل

القنوات الناقلة العارضة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120 بعد التاجيل

ينتظر عشاق الدراما التركية بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 120 من مسلسل “المؤسس عثمان”، والتي من المتوقع أن تحمل أحداثًا مثيرة. وقد زاد البحث عن موعد عرض الحلقة خلال الساعات الأخيرة عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، إلا أن قناة ATV، التي تنقل العمل، فجّرت مفاجأة صادمة.

 مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120

فجّرت قناة ATV التركية، المنتجة لمسلسل “المؤسس عثمان”، مفاجأة من العيار الثقيل بالإعلان عن تأجيل عرض الحلقة 120 إلى الأسبوع القادم، وذلك بسبب تزامن موعد عرض الحلقة مع خطاب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الذي سيتحدث فيه عن العديد من المواضيع الشائكة أمام الشعب التركي اليوم.

  • سيتم نقل الحلقة 120 يوم الأربعاء القادم الموافق الخامس من شهر أبريل القادم 2023.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 120

تتوفر قائمة من القنوات التي تعرض مسلسل “المؤسس عثمان”، إلا أن قناة ATV التركية تقدم العرض الأول للمسلسل، ما جعلها تحظى بشهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة في الوطن العربي ، فالمتابعون العرب يفضلون متابعة الأعمال الدرامية التركية على الرغم من تطور الدراما المصرية والخليجية، حيث تمكنت دراما تركيا من فرض نفسها واستحوذت على اهتمام الجماهير بقوة.

  • قناة ATV التركية
  • قناة الفجر الجزائرية
  • يتم نقل جميع الحلقات من جانب بعض مواقع الإنترنت.

تتضمن قائمة القنوات الناقلة لمسلسل “المؤسس عثمان” قناة الفجر الجزائرية، إلا أنها تقوم بعرض العمل الدرامي بعد مرور 24 ساعة على عرضه الأول على قناة ATV ، وتعرض قناة ATV الحلقة الأسبوعية يوم الأربعاء، بينما يتم عرض نفس الحلقة يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية.