تردد قناة الفجر الجزائرية .. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124 الموسم الرابع

تردد قناة الفجر الجزائرية .. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124 الموسم الرابع

ينتظر الآلاف من عشاق الدراما التركية بفارغ الصبر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124، بعد الأحداث المشوقة والمثيرة التي شهدها الحلقة الماضية. ويعتبر المسلسل من بطولة النجم بوراك أوزجيفيت ويعتبر واحداً من أنجح المسلسلات التركية التي حققت نجاحاً كبيراً، على غرار مسلسل “قيامة أرطغرل” ، ولم يتم الإعلان بعد عن موعد عرض الحلقة 124 من مسلسل المؤسس عثمان، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه قريباً عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية المختصة بالدراما التركية ، ومن المؤكد أن عشاق المسلسل سينتظرون بفارغ الصبر الحلقة الجديدة، ويأملون في أن يتواصل المسلسل بنفس الإثارة والتشويق التي عرف بها منذ البداية، ويحقق مزيداً من النجاح والشهرة في العالم العربي والعالم بأسره.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124

يسعدنا أن نُعلِم عشاق مسلسل المؤسس عثمان أن موعد عرض الحلقة 124 من المسلسل سيكون يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2023 عبر القنوات التركية الرسمية ، ومن المتوقع أن يتم ترجمتها إلى اللغة العربية وعرضها في اليوم التالي، وتحديداً مساء يوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023، على قناة الفجر الجزائرية ، ويترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقة الجديدة من المسلسل الذي حقق شعبية كبيرة في العالم العربي والعالم بأسره، ويأملون في أن يحافظ المسلسل على نفس مستوى الإثارة والتشويق الذي عرف به منذ البداية، وأن يستمر في تقديم قصة مثيرة ومشوقة عن حياة مؤسس الدولة العثمانية، والتي تتخذ من تركيا مسرحاً لها.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124

تتجه أنظار عشاق مسلسل المؤسس عثمان بشغف نحو الحلقة 124 التي سيتم عرضها في يوم الثلاثاء 2 مايو 2023 على القنوات التركية الرسمية. وتدور أحداث الحلقة الجديدة حول ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير، بعد أن تم فتحها من قبل المؤسس ومحاربيه ، ومن المعروف أنَّ العديد من المشاهدين لا يتمكنون من مشاهدة المسلسل عن طريق القنوات التلفزيونية، لذا يُعَدُّ التوجه إلى المواقع الإلكترونية لمشاهدة الحلقات بديلاً مثالياً. ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة 124 عبر موقع قصة عشق وعدد من المواقع الإلكترونية الأخرى بعد ساعات قليلة من عرضها على القنوات الفضائية، حيث تتوفر الحلقة بترجمة عربية مما يسهل على الجمهور العربي متابعة الأحداث واستمتاع بالمسلسل ، ومن المؤكد أن الجمهور ينتظر الحلقة الجديدة بشوق وحماس، ويأملون في أن تكون الحلقة مليئة بالإثارة والتشويق، وأن تستمر القصة في التطور بما يلبي توقعاتهم.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2023

لمن يرغب في متابعة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 124، يُمكنه ذلك عبر تردد قناة الفجر الجزائرية في أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، حيث ستقوم القناة بعرض الحلقات في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر. ويمكن ضبط الريسيفر لاستقبال تلك الإشارة عن طريق إدخال التردد المحدد للقناة.

ويعد هذا الخيار مثالياً لمن لا يتمكنون من مشاهدة الحلقات عن طريق الإنترنت، حيث يتاح لهم متابعة مسلسلهم المفضل على التلفزيون وفي جودة عالية. ومن المتوقع أن يتابع الجمهور العربي الحلقة الجديدة بشغف وحماس، ويترقبون مزيداً من التطورات في قصة مؤسس الدولة العثمانية، التي تجسدت بشكل رائع في مسلسل المؤسس عثمان.

  • التردد: 12645.
  •  معدل الترميز: 27500.
  •  الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 2023

وبجانب قناة الفجر الجزائرية، هنالك عدد آخر من قنوات التلفزيون المصرية والعربية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة حلقات مسلسل المؤسس عثمان، مثل:

– A TV التركية.

– اليرموك.

– فور شباب.

– مصر أم الدنيا.