عاجل .. شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح خلال حفلها فى دبى

عاجل .. شيرين عبد الوهاب تسقط على المسرح خلال حفلها فى دبى

تعرضت النجمة شيرين عبدالوهاب لحادثة سقوط على المسرح خلال حفلها في دبي، حيث كانت تراجع للخلف أثناء غنائها. وعلى الرغم من ذلك، فقد تعاملت شيرين بروح مرحة ومازحة، قائلة: “شوفوا رجلي ازرقت إزاي.. هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال.. بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح.. بس ميقعش إلا الشاطر”.

وبهذه المزاحية، أظهرت شيرين روح الفكاهة والتفاؤل رغم الحادثة التي تعرضت لها، وتأكدت من إدخال البهجة على جمهورها ومحبيها. وقد أثنى الجمهور على رد فعل شيرين الإيجابي، وعبروا عن دعمهم ومحبتهم لها.

شهد الحفل الذي أحيته النجمة شيرين عبد الوهاب في دبي عودتها الفنية بعد فترة غياب، والتي كانت قد أثارت تساؤلات الجمهور بسبب ظهورها في صورة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد ظهرت شيرين في الصورة وهي تسجل أغنية جديدة من ألبومها الجديد، وكانت تظهر عليها ملامح الإرهاق والوزن الزائد، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حالتها الصحية.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل إيجابي، حيث عبروا عن محبتهم ودعمهم لشيرين، وتمنوا لها الشفاء والعودة إلى أفضل حالة صحية. وبهذه الطريقة، أظهر الجمهور دعمه الكبير لشيرين ومحبته لها، وأكد على أنها لا تزال نجمة مصر والوطن العربي بموهبتها وجمالها وصوتها الرائع.

تعرضت النجمة شيرين عبد الوهاب لكثير من الشائعات المغلوطة والمتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، ولكنها ردت عليها من خلال بيان صحفي أكدت فيه عدم صحة تلك الشائعات، وأنها متفرغة حاليًا لإعداد أغاني جديدة بعد انتهائها من ألبومها الأخير.

وناشدت شيرين جمهورها بضرورة تركها تعمل بسلام ودون انتحال صلاحياتهم في حياتها الشخصية، وأن يركزوا على دعمها في فترة تفرغها الفني لإبداعات جديدة، وأن يضعوا مصلحة الفن والجمهور فوق أية مصالح خاصة.

وبهذا البيان، أكدت شيرين عبد الوهاب على موقفها الثابت في التصدي للشائعات والأخبار المغلوطة التي تطالها، وأظهرت حرصها على تقديم الأفضل لجمهورها ومحبيها في عالم الفن.