تعرف على تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد Al Rabiaa tv الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الودية

تعرف على تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد Al Rabiaa tv الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الودية
تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد

تردد قناة الرابعة الرياضية الجديد، تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن تردد القناة الرياضية الرابعة التي تنقل المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد ، والتي أعلنت مؤخرًا عن نقل المباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد ، حيث يستعد كلا الناديين لاعبيهما للمباراة الودية بين برشلونة وريال مدريد. مسابقات الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل 2023.

قبل نشر تردد قناة الرابية العراقية الجديد على النايل سات ، وأهم مميزات القناة العراقية الرابعة ، واجه العديد من المتابعين في العراق وبعد الدول مشاكل ذات إشارة ضعيفة حتى طالب الجميع “تردد رقمك”. ضعيف جدًا بالفعل ، وكل إشارة ليست فيه “لسبب ضعف إشارة التردد في المنطقة حتى يمكن الرد عليها من قبل أحد المتابعين على Facebook لوضع قطعة من الخشب خلف طبق الاستقبال لتقوية الإشارة واستقبال التردد بدون قص الصورة.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية 2022

في الفترة الأخيرة تحدث تردد قناة 2022 الرياضية الرابعة على النايل سات في محاولة من الإدارة لتحسين جودة الاستقبال لجميع المشاهدين بحيث يتم استقبال التردد بجودة HD الجديدة وعلى أجهزة الاستقبال التي تلتقط إشارة SD. حمل من خلال الشرح التالي القناة الرياضية المجانية الوحيدة التي تحمل مباريات ودية بتعليق عربي.

ظهر تردد قناة الرابعة الرياضية مباشر لأول مرة علي النايل سات في أكتوبر العام الماضي، تخصصت في اذاعة المباريات المحلية العراقية والكثير من المباريات في البطولات العالمية حتي نقلة القناة بعض مباريات تصفيات كاس العالم بتغطية حصرية

طريقة استقبال تردد قناة الرابعة العراقية

الآن نزل واستقبل تردد القناة الرابعة العراقية الرياضية 2022 الجديد علي النايل سات بجودة HD لمشاهدة المباريات علي المفتوح مجانا من خلال البينات التالية.

القمر التردد الترميز معامل تصحيح الاستقطاب
نايل سات 11334 27500 6/5 افقي (H)