التردد الجديد لـ قناة عمو يزيد للأطفال على النايل سات “برامج تعليمية للأطفال بالمجان”

التردد الجديد لـ قناة عمو يزيد للأطفال على النايل سات “برامج تعليمية للأطفال بالمجان”
تردد قناة عمو يزيد للأطفال على نايل سات 2022

تردد قناة عمو يزيد للأطفال على نايل سات 2022،ـ ظهرت في الآونة الأخيرة باقات ترفيهية مجانية على القمر الصناعي نايل سات ومنها قنوات ترفيهية للأطفال يتابعها الصغار والكبار. لذلك نقدم لكم تردد قناة عمو يزيد للأطفال 2022 The frequency of the Amou Yazid Tofola channel on Nilesat.

تردد قناة عمو يزيد للأطفال

لقد كان في مرحلة تجريبية لعدة أشهر حتى الآن ؛ ظل تردد القناة على النايل سات ثابتًا ودائمًا إلى أن اكتسب شهرة واسعة ؛ وذلك بعد قبولها على القمر الصناعي النايل سات، خبرا مهما وحصريا يهم كل من يعشقون البرامج والمسلسلات الكرتونية لبتي تخص الأطفال، ونجيب على تساؤل ما هو تحديث عمو يزيد للأطفال على النايل سات 2022.

بدأ تردد قناة عمو يزيد للأطفال بث تجريبي منذ فترة طويلة ، واكتسب شهرة واسعة في البيوت المصرية والعربية بسبب أفلامه المترجمة للأطفال والمحتوى الترفيهي والتعليمي الذي يحظى بشعبية لدى الأسرة المصرية، بدأ اليوم في البث الدائم ولم يعد بثا تجريبيا؛ حيث إن القناة تم قبولها في النايل سات وأصبح ترددها دائما لن يتغير إلا بعد مرور بعض الوقت.

قناة عمو يزيد هي قناة فضائية جزائرية تحمل اسم مالكها ومقدمها يزيد بلعباس ، مغني جزائري مهتم بمجال الطفولة ، وقد كرس كل جهوده ويعمل من أجل الأطفال وتعليمهم بطريقة حديثة. وبطريقة مكررة.

قناة عمو يزيد للأطفال محتوى قيم

تقدم قناة عمو يزيد برامج تعليمية للأطفال تساعد على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية ، بالإضافة إلى برامج ترفيهية ترفيهية. غالبًا ما يرافق عمو يزيد الأطفال ويلعب معهم ويحكي لهم القصص.

جدير بالذكر أن هذه القناة من أفضل قنوات الأطفال في الجزائر والوطن العربي ، وقد حازت على استحسان ملايين المشاهدين ، وحظيت بإعجاب الكثير من الآباء لأنها تساعد في تنمية أطفالهم. .

تقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج ، ولعل أشهرها وأفضلها برنامج “مع العم يزيد” ، والذي يظهر فيه الفنان مع مجموعة كبيرة من الأطفال ، ويتحدث في كل حلقة عن موضوع مختلف ، مثل كمساعدة الأم ورواية القصص التعبيرية والمواضيع الأخرى.

تردد قناة عمو يزيد 2022

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10922
معدل الترميز 27500
الاستقطاب رأسي