التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الرحمة الجديد على النايل سات، هي قناة عربية إسلامية تشرح تحديداً علم القرآن وعلم السنة النبوية من خلال فهم سلف الأمة بدلاً من الإفراط أو التقصير ، وتبث برامج الشريعة لتعليم الإسلام الصحيح ويملكها الداعية. الشيخ محمد ومنهم الشيخ عمرو أحمد ومحمد الزغبي ومحمد العبيدي ومحمد الحسنين وهاني حلمي ومحمد حسين يعقوب وأمين الأنصاري وأبو الفتوح عقل ومحمد حسن وأديق القرني وعبدالله. – حامد كشك رحمه الله ، مقدام الحضري ، أشرف عامر ، أبو بكر الحنبلي ، د.محمد صلاح ، غريب رمضان ، سمير تقي الدين ، مصطفى مراد والعديد من علماء الفقه. والدين الإسلامي.

تردد قناة الرحمة الجديد

وهي من القنوات الدينية المتميزة التي تقدم محتوى جميلاً وهادئاً ، حيث تقدم محتوى ديني يعادل الظروف التي يعيشها المجتمع المصري ، وتحتوي على مجموعة من البرامج التي يقدمها نخبة متميزة من المشايخ كل منا درست على أيديهم ، وتعلمنا منهم الدين الصحيح ، ولا بد من إظهار كل ما هو جميل في هذه القناة التي تحمل على كاهلها الكثير من مشاكل الشباب مع الصلاة ، والتقرب إلى الله ، والمشاكل التي تحدث. في الحياة العامة ومناقشتها وكيفية تطوير الحلول لكل مشكلة وغير ذلك الكثير ، فهي قناة استطاعت في وقت بسيط الوصول إلى العالم ، يشاهد الجميع قناة الرحمة التي تقدم محتوى ثقافيًا دينيًا متميزًا ، ونجد الكثير من الناس يتساءلون عن تردد قناة الرحمة على النايل سات 2022 بعد تعديلها ضمن خطة التعديل التي شملت جميع القنوات الفضائية ، والعديد من الطلبات. حول أهمية المحتوى الذي توفره القناة.

تردد قناة الرحمة على النايل سات

نجد أن المشايخ الذين يقدمون بعض البرامج يعلمون الناس بشكل عام السنة النبوية ، وما ورد في كتاب الله – عز وجل – من توضيح بعض الآيات والتفسير ، وهناك العديد من البرامج التربوية مثل تعليم القرآن. والتجويد ، وغيرهما من البرامج التي تعود بالنفع على العقل والروح. وتغذية الروح ، والتي تعلمنا منها الكثير من أمور الدين على أيدي كبار المشايخ الذين أغنوا المكتبات العربية والإسلامية بالعديد من الأسطر القيمة التي نقشت ونُسيت على مر العصور ، حيث استخرجوها ، وعلموها ، و اكشفوها للحق ، لعل الله يحيي قلوب كثيرة ، لا سيما في تلك الأيام العطرة ، وهي أيام الشهر الكريم ، شهر رمضان المبارك.

أهم الشيوخ الذين تتلمذنا على أيديهم

تعرض القناة الكثير من المشايخ الذين تعلمنا منهم الكثير وتعلمنا منهم الكثير من الدين ، وغير ذلك من القيم والصفات والأخلاق النبوية والعديد من المحتويات الأخرى الهادفة والمتميزة. نجد أن هناك نخبة متميزة ورائعة من المشايخ منهم:

  • الشيخ أبو إسحاق الحويني.
  • الشيخ محمد حسين يعقوب.
  • الشيخ سالم أبو الفتوح.
  • الشيخ محمود المصري.
  • الشيخ محمد حسان.

نبذة عن قناة الرحمة

تعرض القناة أفضل البرامج التلفزيونية للشريعة الإسلامية على الشاشة ، وأهمها أسرار الصلاة ، وأيام الأصدقاء ، وقصص الفوانيس ، والقرآن في المغرب ، والأخلاق ، وما يقدمه المسلمون إلى … الدنيا ، المرأة في القرآن ، ألا ترى أنهم متساوون ، نور الكهف ، أفضل قصة ، الباري ، مرض الطب ، حكيم الزمان ، طباخ المنزل ، بيت المجد.

يهتم المشاهدون المسلمون بـ Lovers of Humanity والعديد من البرامج المفيدة الأخرى. لمشاهدة تردد قناة القمر الصناعي الجديد والصحيح (بعد التغيير الأخير) لاستقبالها على الريسيفر يمكنك ضبط برنامج الجهاز على تفاصيل التردد التالي في الجدول لاستقبال أفضل إشارة من الليبي. القمر الصناعي يوتلسات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.