إلحق.. تردد قناة الرحمة Al Rahma TV على القمر الصناعى النايل سات SD

إلحق.. تردد قناة الرحمة Al Rahma TV على القمر الصناعى النايل سات SD
تردد قناة الرحمة Al Rahma TV

تردد قناة الرحمة Al Rahma TV، يبحث معظم عشاق القنوات الدينية عن تردد قناة الرحمة 2022 ،  تم إنشاء هذه القناة في مصر والمشرف العام على القناة الشيخ محمد حسن .. هذه القناة تعرض وتنشر تعاليم الإسلام السمحة التي لا يمكن لأي شخص أن يعيش بدونها من أجل ذلك ومن خلالها سنتعرف على تردد هذه القناة. ، مع لمحة موجزة عن محتواها.

قناة الرحمة Al Rahma TV

في عام 2010 ، ودون سابق إنذار ، تم إغلاق قناة الرحمة من قبل مدينة الإنتاج الإعلامي ، وقد يكون ذلك بسبب القضايا التي أثيرت على القناة والتي أدت إلى إثارة الفتنة الطائفية .. وحاولت القناة الظهور بشكل جديد كما كانت. تحت اسم قناة الروضة ولكن تم اغلاق القناة مرة أخرى عام 2013.

تردد قناة الرحمة على النايل سات

من خلال ضم بعض المشايخ ، مثل الشيخ محمد حسن ، أصبحت القناة مشهورة ، لأن المحتوى الديني هو من أكثر المحتويات التي يتم البحث عنها. سنتعرف أكثر على تردد القناة على النايل سات من خلال الجدول التالي:

التردد الترميز الاستقطاب معامل التصويب
12149 27500 أفقي 4/3

نبذة عن قناة الرحمة الفضائية

بعد أن تعرفنا على تردد قناة الرحمة على قمرتي نايل سات وعرب سات ، سنتحدث الآن عن لمحة موجزة عن القناة ، وما ذكرناه أعلاه ، علمنا أن محتوى القناة ديني وإسلامي. .. ولكن هل هناك ملفات شخصية أخرى حول هذا الموضوع؟ سنتعرف على هذه المعلومات من خلال النقاط التالية:

  • برامج Al Rahma TV  تقوم على منهج السلف الصالح، والذي يؤكد أهمية التعامل بأخلاقيات الدين الإسلامي.. والتي كان يتعامل بها نبي الأمة محمد صلى الله عليه وسلم.
  • تعمل القناة على تقويم الأسرة المسلمة ، من خلال تعليمها كيفية إثارة .. والرد على الاستفسارات والمشكلات التي تحدث فيها ، وذلك بمساعدة العلماء ومشايخ الفقه والشريعة .. حيث يقتنعون بذلك. يبدأ التعليم في المنزل.
  • تأخذك القناة في رحلة دينية عبر التاريخ الإسلامي ، حيث تعرّفك بأحكام الفقه .. وما نصت عليه الشريعة ، وما هي تفسيرات آيات القرآن الكريم ، ومن هذا تطلعون؟ تثبت إيمانك .. وسوف تتعرف على جميع جوانب الحياة العلمية والعملية.

برامج قناة الرحمة قبل التوقف

  1. لماذا أسلموا؟ – الأسرة في ظلال الإسلام – أحكام التجويد.
  2. مواقف إيمانية – الأمثال – علمني يا رسول الله – رواية ورش.
  3. البرهان في إعجاز القرآن – كفاية ذنوب – أسماء الله الحسنى.
  4. النبأ العظيم – جبريل يسأل والنبي يجيب – قصة حكاها الرسول.
  5. الطب الآمن – الميثاق الغليظ – معارج المقربين – اللؤلؤ والمرجان.
  6. واحة – تدبر أسرار التنزيل – قطوف طيبة – درس السيرة.