‘‘ القط والفأر ‘‘ تردد قناة توم وجيري 2023 tom and jerry الجديد علي نايل سات

‘‘ القط والفأر ‘‘ تردد قناة توم وجيري 2023 tom and jerry  الجديد علي نايل سات

تتزايد عمليات البحث هذه الأيام بشكل كبير عن تردد قناة توم وجيري الجديد ، بالتزامن مع تحديث تردد القناة خلال الفترة الأخيرة من قبل إدارة القناة ، حيث تعتبر قناة توم وجيري من أشهر قنوات الأطفال القنوات الفضائية التي تقدم محتواها على مدار اليوم بدون توقف ، نستعرض الآن تحديث تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة توم وجيري

تحظى قناة توم وجيري الفضائية للأطفال بنسب مشاهدة عالية تقدر بالملايين في مختلف الدول العربية ، لما تحققه من نجاح كبير في عرض عدد كبير من أفضل برامج الأطفال التي تتميز بجودة مشاهدة عالية ، مما يعوض ، من بين منهم برامج الكارتون العالمية الشهيرة توم وجيري بدون توقف. بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من الأعمال للأطفال بشكل عام والتي تمثل مصدرًا رائعًا للترفيه لجميع الأطفال من مختلف الأعمار بالإضافة إلى الكبار ، ولعل أبرز ما يميز قناة توم وجيري للأطفال هو توفير محتواها مجاني بدون تشفير على مختلف الأقمار الصناعية بشكل عام وأهمها القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة توم وجيري الجديد

يمكن مشاهدة قناة توم وجيري مباشرة من خلال بثها الفضائي على قمر نايل سات بعد التحديث الأخير ، بشرط أن يتم ذلك مباشرة من خلال البيانات التالية:

  • تردد قناة توم وجيري الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات هو: 11345.
  • من خلال اختيار الاستقطاب: أفقي.
  • عن طريق تحديد معدل الترميز 27500.
  • من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا للقناة الجديد وهو 5/6.