استقبل تردد قناة الواقع الجديد 2023 علي جميع الأقمار

استقبل تردد قناة الواقع الجديد 2023 علي جميع الأقمار

تعتبر قناة الواقع من القنوات المهمة على النايل سات والتي اكتسبت شهرة كبيرة بين القنوات الأخرى ، وذلك لاهتمامها بتقديم محتوى رائع ومميز من مختلف البرامج ، ويبحث عنها كثير من المشاهدين لأنها تقدم عدد كبير من القنوات والبرامج الحوارية التي يحرص عدد لا حصر له من المشاهدين على متابعته من كل مكان.

تردد قناة الواقع

تتميز قناة الواقع بأنها تسعى إلى تقديم محتوى جديد وتسليط الضوء على أهم القضايا والمشكلات التي تواكب المجتمع ، من خلال تقديم برامج تناقش هذا النوع من المشاكل والقضايا ، وتحرص على تقديم محتوى يناسب الجميع. الأعمار وتناسب جميع الأذواق ولا يعرض محتوى يحتوي على مشاهد خارجية أو كلمات غير لائقة.

تردد قناة الواقع الجديد

قناة الواقع قناة مفتوحة ومتاحة للجميع. يمكن تنزيله دون الحاجة إلى مصاريف مالية أو اشتراكات شهرية. يعمل مجانًا من خلال تردده فقط ، ويريد الكثير من المشاهدين معرفة هذا التردد لمتابعة كل ما هو حصري وجديد على القناة ، وهو:

تردد قناة الواقع علي نايل سات

التردد: 10727

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: النايل سات

تردد قناة الواقع علي عرب سات

التردد: 12345

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: عرب سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

برامج قناة الواقع

تقدم قناة الواقع عددًا كبيرًا من البرامج المختلفة التي تناسب جميع الأذواق ، واستطاعت القناة الوصول إلى جميع الدول العربية ، وحققت شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية ، ويبحث عنها الملايين من الأشخاص لتنزيلها ، كما تهتم بعرض البرامج الدينية التي تعلم المسلمين مبادئ الدين الإسلامي مثل هذا برنامج ربي الذي استطاع أن يحقق مستويات عالية من الآراء في جميع البلدان ، وتتميز قناة الواقع بكونها تعمل طوال اليوم بالمجان فلا داعي لرسوم مالية للوصول إليها ، ويمكن متابعة أحدث البرامج المتنوعة من خلالها ، كما يمكن تحميلها من خلال النايل سات أو عرب سات.