تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد.. نزل الأن على القمر الصناعى نايل سات

تردد قناة طيور الجنة 2022 الجديد.. نزل الأن على القمر الصناعى نايل سات
تردد قناة طيور الجنة 2022

تردد قناة طيور الجنة 2022، في الآونة الأخيرة ، بحثت العديد من الأمهات بشكل مستمر عبر محركات بحث جوجل وعبر شبكات التواصل الاجتماعي حيث تكون المشاهدة ممتعة وترفيهية وترفيهية تقدم محتوى هادف يخاطب عقول الأطفال بلغتهم البسيطة وتجربهم. للتواصل وترسيخ القيم في أذهانهم بطريقة مبسطة على شكل أغانٍ وأغانٍ يشارك فيها عائلة المقداد في جو عائلي ممتع وشيق وإليكم التفاصيل.

تردد قناة طيور الجنة 2022

وتعتبر هذه القناة من أفضل قنوات الأطفال حيث بدأت عام 2008 ومؤسسها خالد مقداد. انضمت إليهم جنى وجاد وعياد وسند وخالد مقداد ووالدتهم وبعض أصدقائهم وأفراد أسرتهم الكبيرة ، وزوجة نور الوليد مؤخرًا لإضافة المزيد من الأجواء العائلية الخاصة.

فيما تقدم هذه القناة برامج تعليمية وترفيهية للأطفال الصغار ، والتي تخاطب الأطفال من سن الثالثة إلى الثالثة عشرة ، وتساعدهم على التواصل والإبداع الفني وتنمية المهارات من خلال التركيز على بناء الشخصية وتعليم مهارات التعامل مع الآخرين.

تردد قناة طيور الجنة عبر نايل سات

فى الختام، ما هو تردد قناة طيور الجنة الجديد التى توقفت عن العمل لفترة زمنية كبيرة ، ثم أعلنت إدارة طيور الجنة عودتها مرة أخرى عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وبالمثل أسعد هذا الخبر قلوب ملايين الأسر في الوطن العربي من تعلق بها وتربت على أغانيها المميزة والمشهورة ، وتردد طيور الجنة الجديد يأتي على القمر الصناعي نايل سات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11258 (H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Toyor Al-Janah TV