حدث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 Toyor Al Janah لأغاني الأطفال

حدث تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 Toyor Al Janah لأغاني الأطفال

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات العديد خلال الساعات الماضية ، تم البحث عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة ، بعد أن كشفت إدارة قناة طيور الجنة أنها ستحدّث ترددها خلال الأيام المقبلة ، ويمكن للجميع الحصول على التردد الجديد من خلال موقعنا ومتابعة اغاني وبرامج الاطفال وهي من اهم قنوات الاطفال المتوفرة على نايل سات وعرب سات. القناة تأسست في الأردن ومملوكة لرجل الأعمال الكبير خالد مقداد وأبنائه.

قناة طيور الجنة Toyor Al Janah

لطالما تميزت قناة طيور الجنة بعرضها الدائم لمحتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال ومحتوى ديني يخدم ويرشد الأطفال الذين يتابعون القناة على الطريق الصحيح في ظل انتشار العديد من قنوات الأطفال على النايل سات ، إلا أنه لا تقدم مزايا مثل قناة طيور الجنة التي كانت متوفرة على القمر الصناعي منذ عدة سنوات. سنوات وتمكنت من الحصول على معدلات مشاهدة عالية جدًا.

أصبحت قناة طيور الجنة من أهم القنوات العربية المتوفرة على قمرَي نايل سات وعرب سات. يوفر محتوى للأطفال فقط ، بما في ذلك الرسوم المتحركة وأغاني الرسوم المتحركة وأفلام للأطفال ، ويتفاعل الأطفال الذين يتابعون القناة مع الأعمال المعروضة ، وتتميز القناة أيضًا بمحتواها الفريد.

تردد قناة طيور الجنة نايل سات

التردد 11258

معامل الترميز 27500

معامل التصحيح 5/6 أفقي.

الاستقطاب أفقي.

تردد قناة طيور الجنة عربسات

التردد 11310

معامل الترميز 27500

معامل التصحيح 4/3

الاستقطاب عمودي.

تردد طيور الجنة سهيل سات

التردد 11310

معامل الترميز 27500

معامل التصحيح 4/3

الاستقطاب عمودي