استمتع .. تردد قناة ssc السعودية الناقلة لمباراة النصر والإتحاد قمة الدوري السعودي

استمتع .. تردد قناة ssc السعودية الناقلة لمباراة النصر والإتحاد قمة الدوري السعودي

في الوقت الحاضر يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة SSC الرياضية السعودية لمشاهدة العديد من المباريات السعودية الهامة والكبيرة في مختلف البطولات ، حيث تبث لكم قناة SSC Sport مباراة الاتحاد السعودي ونظيرتها القوية ، ونادي النصر الذي يتواجد فيه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط هجوم نادي النصر حيث تعتبر تلك المباراة مهمة جدا وقوية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة النصر ضد الاتحاد

حيث تكون تلك المباراة في بطولة الدوري السعودي في إطار الأسبوع العشرين من انطلاق موسم الدوري ، ويسعى نادي النصر في تلك المباراة لتحقيق الفوز الذي لم يحققه في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام نادي النصر والاتحاد بقيادة البرتغالي رونالدو في بطولة كأس الرياضة السعودية ، وأنت تلك المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لنادي النصر الذي جاء عبر لاعب تاليسكا في الدقيقة 67 من الشوط الثاني.

تردد قناة SSC HD 1 على النايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5
  • مشفرة

ترتيب دوري روشن السعودي

ستبث لكم قناة SSC الرياضية السعودية قمة من العيار الثقيل مساء الخميس الموافق 9 مارس 2023 ، وتجمع تلك القمة كل من نادي النصر المتصدر بالمركز الأول برصيد 46 نقطة بعد. فاز اللاعب المكون من 19 مباراة بـ 14 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة أخرى ، وفي آخر خمس مباريات فاز بأربع مباريات متتالية وتعادل مرة أخرى.

وفي الركن الآخر ، يحتل الاتحاد السعودي المركز الثاني برصيد 44 نقطة ، بعد أن حقق لاعب الجولة الـ19 فوزًا في 13 مباراة ، وتعادل في خمس مباريات ، وخسر في مباراة واحدة. ضيف اليوم هو نادي النصر السعودي.