أضبط: تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية الجديد 023 علي النايل سات وعربسات Sudan Sports TV

أضبط: تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية الجديد 023 علي النايل سات وعربسات Sudan Sports TV
تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية، التي يفضلها عشاق الرياضة لتغطيتها للأحداث الكبرى وبطولات العالم ، واحدة من القنوات الرياضية عندما يتعلق الأمر بعرض المحتوى الرياضي والتغطية الحصرية للعديد من مباريات كرة القدم في السلطنة. القناة المفضلة لدى العديد من مشاهدي السودان الذين يحبون الرياضة ويريدون متابعة جميع الرياضات ، خاصة وأن قناة الملعب تبث محتواها بجودة عالية جدا HD دون أي لبس ، في هذا المقال سنعرض لكم التردد الجديد لملعب السودان نايل سات وعرب سات 2022 القنوات.

معلومات عن تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية

في الآونة الأخيرة ، أدت عملية البحث عبر محرك بحث جوجل إلى زيادة التردد الذي تركز به قناة ملعب السلطان على أشهر الألعاب العربية والمحلية. هناك العديد من الأحداث الرياضية المحيطة بالدوري السوداني الممتاز.

نوع القناة: قناة رياضية
مالك القناة: مجموعة تاسيتي الإعلامية ( تاسيتي ميديا)
تردد النايل سات: 12520 v
عرب سات: 12523 V
المقر الرسمي: الخرطوم، السودان

برامج قناه الملاعب الرياضية السودانية

تعتبر قناة الملاعب الرياضية من أشهر القنوات الرياضية في السودان تفتح بجودة عالية وتميز في الإرسال. القناة متحمسة لتقديم عدد كبير من البرامج الرياضية ، وعرض الأخبار الرياضية واللاعبين ، واستضافة مسابقات كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد ورياضة السيارات الشهيرة ، وتضم هذه العروض نخبة من الإعلاميين المتميزين والمتخصصين في عرض القنوات الرياضية والاستاد. عروض أشهر البرامج كالتالي:

  • برنامج ستديو الملاعب: وهذا البرنامج من تقديم عثمان خلف الله، وهو برنامج تحليلي تفصيلي  لأهم الأحداث التي تدور في المباريات الحصرية.
  •  برنامج وسط الدائرة: يختص هذا البرنامج بعرض أهم الأحدث الرياضية.
  • برنامج نجوم في الدوري: يهتم هذا البرنامج بعرض جميع الأخبار الخاصة بنجوم الرياضة على المستوى المحلي والعالمي.