تردد ssc نايل سات sd الرياضية السعودية الجديد 2023 الناقلة لمباريات اليوم

تردد ssc نايل سات sd الرياضية السعودية الجديد 2023 الناقلة لمباريات اليوم
تردد ssc نايل سات sd

تردد ssc نايل سات sd زيادة كبيرة في عمليات البحث على قناة SSC الرياضية عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، وبما أن القناة تعرض أهم الألعاب فهي من أكثر القنوات التي تم البحث عنها في الفترة الحالية. في الفترة الحالية ، حيث تبث مباريات كأس العالم 2023 للأندية ، يمكن الاطلاع على تردد القناة وبث المباريات.

تردد قنوات SSC 2023

أعلنت شركة SSC للأقمار الصناعية رسمياً عن الإطلاق المجاني لمجموعة من القنوات الرياضية الفضائية SSC على القمر الصناعي عربسات بدر 6 ، باستخدام تقنية التعريف القياسية التقليدية ، للمشاهدين الراغبين في متابعة القناة المفتوحة ومتابعة الأمير محمد بن سلمان لمشاهدة بطولة كأس سلمان للمحترفين.

وبحسب البيان الرسمي للشركة السعودية الرياضية ، يمكن للمشاهدين السعوديين متابعة المباريات السعودية ، وخاصة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعوديين ، من خلال شاهد VIP أو معدات Gobx أو قناة SSC المجانية للقمر الصناعي عربسات. يمكن لـ SSC Sport القيام بذلك وفقًا للجدول التالي:

عرب سات بدر 6 لا شيء السبت
ريبة 12418 11747 12523
الاستقطاب أفقي رَأسِيّ رَأسِيّ
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4 3/4 5/6

كيفية ضبط قنوات SSC الرياضية

  • تردد قناة SSC Sports الفضائية الرياضية المجانية المتوفرة على القمر الصناعي عربسات يتم ضبطه وتنزيله حسب ما تعلنه الشركة السعودية الرياضية
  • توجيه طبق القمر الصناعي “الدوش” إلى القمر الصناعي المناسب (عربسات بدر 6)
  • ثم أدخل إعدادات جهاز الاستقبال “التثبيت ثم أدخل قائمة الترددات.
  • ثم اضغط على الزر لإضافة قناة جديدة من خلال اللون الموضح في القائمة
  • ثم قم بملء تردد قناة SSC الرياضية الجديدة الموضح في الجدول السابق
  • ثم اضغط على زر “موافق”
  • وستظهر رسالة تفيد أن المرسل موجود ، ثم انقر على زر “بحث” وسيتم تنزيل القناة SSC Sport على الفور ومجانيًا على قائمة القنوات الخاصة بك في SD العادي.