استقبل تردد قناة cbc دراما الجديد على نايل سات 2023 الناقلة لمسلسلات رمضان

استقبل تردد قناة cbc دراما الجديد على نايل سات 2023 الناقلة لمسلسلات رمضان

تردد قناة سي بي سي دراما 2023 ، سي بي سي دراما هي إحدى القنوات الرسمية التابعة لشبكة سي بي سي المصرية التي يديرها محمد الأمين ، قناة سي بي سي قناة مصرية مملوكة لشركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز ، تم إطلاق القناة في رمضان 2011 وانطلقت العديد من المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحا كبيرا ، قناة سي بي سي دراما CBC Drama هي قناة تعمل مجانا بدون أي رسوم اشتراك لأنها تعمل على قمرتي نايل سات وعرب سات بأقوى إشارة ممكنة.

تحرص قناة CBC على تقديم مجموعة من المسلسلات القديمة والحديثة من أجل إرضاء جميع المتابعين الذين لديهم ثقة كبيرة بما تقدمه. كما تعرض القناة مسلسلات تاريخية ودينية تنال إعجاب مجموعة كبيرة من الناس. ليلا ونهارا تعمل قناة سي بي سي دراما بدون توقف وهذا ما يجعلها تهتم باستخدام تقنيات وإمكانيات عالية حتى لا تتوقف عن العمل.

يجد البعض مشكلة عند تشغيل القناة ، وهذا من بين المشاكل الفردية بسبب عدم تحديث القناة على الجهاز بالتردد الجديد لذلك نقدم لكم اليوم تردد قناة سي بي سي دراما 2023 الجديد على النايل سات ، لسرعة ضبطها والاستمتاع بمشاهدة أقوى المسلسلات الرمضانية.

تردد قناة سي بي سي دراما

القمر التردد الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات 11785 27500 5/6 عمودي

استطاعت قناة سي بي سي دراما أن تحقق شهرة واسعة ونجاحا كبيرا مما جعلها تحظى بإعجاب كثير من المشاهدين. تقدم القناة محتوى خاص جدًا من المسلسل يكون فريدًا بالنسبة لحقوق الإرسال الخاصة به. مع حلول شهر رمضان كانت الأسرة تجتمع في شهر رمضان خلال الإفطار لمشاهدة المسلسلات الرمضانية ولن تجد أفضل من قناة سي بي سي دراما لمتابعة كل ما هو جديد عليها.

تعرض القناة المحتوى المناسب الذي يرضي جميع المتابعين ، بما في ذلك المسلسلات الاجتماعية ، والمسلسلات الكوميدية ، ومسلسلات الصعيد. يومًا بعد يوم ، تحقق القناة أعلى مستويات المشاهدة بعد أيام قليلة تقدم قناة سي بي سي دراما قائمة جديدة من المسلسلات الرمضانية 2023 ، منها مسلسل نادرة كوين ، ومسلسل جيت سليمة ، ومسلسل يوميات الزوج ، ومسلسل جميلة ، ومسلسل رسالة الإمام ، والحمد لله على السلامة.