التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء، في المواجهة النارية والكبيرة ، حيث من المقرر أن تنطلق هذه القمة المثيرة مساء اليوم الخميس 19 مايو 2022 ، من أجل احتساب منافسات نهائي خادم الحرمين الشريفين “كأس الملك” ، وهذه المسابقة البارزة ستكون استضافة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) الفريقان بصدد تحقيق النصر لإضافة لقب إلى خزينة النادي ، ومع اقتراب موعد اللقاء المرتقب تتزايد عمليات البحث من قبل مشجعي كرة القدم السعودية والمشجعين ، من أجل الحصول على قائمة القنوات التي تبث كأس الملك النهائي 2022 ومعرفة موعد انطلاق أحداث الشوط الأول.

وقدم فريقا الهلال والفيحاء أداء مميزا خلال هذه البطولة. وتمكن الهلال من انتزاع بطاقة المواجهة بعد فوزه على حساب فريق الشباب. المواجهة التي جمعتهم في نصف النهائي انتهت بتسجيل هدفين مقابل هدف ، وتمكن الفيحاء من بلوغ المباراة النهائية بعد الانتصار الصعب والمرير على حساب فريق الاتحاد في مباراة نصف النهائي التي انتهت بهدف مجاني ، وبذلك حدد موعدا مع فريق الهلال ، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية تخفي الكثير من المفاجآت.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك 2022

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره فريق الفيحاء ، مساء اليوم الخميس 19 مايو ، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الفريقين ، ويسعى العديد من المشجعين لمعرفة الموعد النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث من المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية أحداث هذا اللقاء عند تمام الساعة 8.00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 9.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الساعة 10.00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في كأس الملك

نقدم لكم دليلاً للقنوات التي تبث مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث تُذاع هذه المباراة على القناة الرياضية السعودية الأولى SSC1 HD ، والصوت ويتولى المعلق فهد العتيبي مهمة التعليق على هذه المباراة ، وتمتلك شبكة SSC الرياضية حقوق البث المباشر لكأس الملك ، وقد أعلنت عدد من القنوات الرياضية العربية عن بث أحداث هذا اللقاء ، حيث يمكنكم مشاهدة. المباراة مجانًا بدون تشفير ، وفي السطور التالية ننشر لكم القنوات التي تقدم خدمات البث الحصري والمباشر للقاء.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء في كأس الملك

  • Dubai Sports 1 HD بتعليق عبدالله السعدي.
  • OMAN SPORTS HD بتعليق راشد الشيذاني.
  • SSC2 HD بتعليق عيسى الحربين.
  • Alkass One HD بتعليق خالد الحدي.
  • KSA Sports 1 HD بتعليق خليل البلوشي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس الملك السعودي

تعرف على تردد قناة Dubai Sports 1 HD الناقلة لنهائي كأس الملك 2022.

  • القناة على نايل سات.
  • التردد 11785
  • معامل تصحيح الخطأ 3/2.
  • معامل الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close